صيدم يبحث توسيع التعاون مع جامعة أريزونا ومؤسسة آيريكس لدعم التعليم
رام الله - دنيا الوطن
بحث وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، في مكتبه اليوم، مع وفد مشترك من جامعة أريزونا ومؤسسة آيريكس، توسيع آفاق التعاون لاستكمال العمل المشترك في عدد من المجالات من أبرزها: برنامج إعداد القادة الذي استهدف العديد من المعلمين والمدارس.
وفي هذا السياق، أكد صيدم أن الوزارة معنية بمواصلة الجهود للنهوض بالواقع التعليمي، مشيراً إلى البرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة والتوجهات الراهنة لاحداث نقلة نوعية في النظام التعليمي في العديد من المجالات خاصة تطوير المناهج والتوجيهي ورقمنة التعليم وغيرها.
وتضمن اللقاء بحث العديد من القضايا وآليات تنفيذ البرامج المشتركة خاصة في مجالات إعداد المعلمين وتأهيلهم قبل وبعد الخدمة وتوظيف التكنولوجيا في التعليم.
وحضر اللقاء مدير العلاقات الدولية نديم مخالفة، والقائم بأعمال مدير عام المعهد الوطني صادق الخضور.
بحث وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، في مكتبه اليوم، مع وفد مشترك من جامعة أريزونا ومؤسسة آيريكس، توسيع آفاق التعاون لاستكمال العمل المشترك في عدد من المجالات من أبرزها: برنامج إعداد القادة الذي استهدف العديد من المعلمين والمدارس.
وفي هذا السياق، أكد صيدم أن الوزارة معنية بمواصلة الجهود للنهوض بالواقع التعليمي، مشيراً إلى البرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة والتوجهات الراهنة لاحداث نقلة نوعية في النظام التعليمي في العديد من المجالات خاصة تطوير المناهج والتوجيهي ورقمنة التعليم وغيرها.
وتضمن اللقاء بحث العديد من القضايا وآليات تنفيذ البرامج المشتركة خاصة في مجالات إعداد المعلمين وتأهيلهم قبل وبعد الخدمة وتوظيف التكنولوجيا في التعليم.
وحضر اللقاء مدير العلاقات الدولية نديم مخالفة، والقائم بأعمال مدير عام المعهد الوطني صادق الخضور.
