اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين تعقد جلستها رقم (6 /2016)

رام الله - دنيا الوطن
عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها رقم      6-2015 برئاسة نصر آدم نائب مدير عام مديرية حكم محلي جنين وبحضور م. سامر خماش سكرتير اللجنة وبمشاركة أعضائها ممثلي وزارات دولة فلسطين المنضوية في عضويتها، حيث تمت الموافقة على ترخيص بنائين مقترحين وخمسة أبنية قائمة في تنين ضمن منطقة مشروع إسكان استثماري مصدق، الموافقة على ترخيص بناء مقترح في قباطية وآخر في برقين، الموافقة على ترخيص بناء قائم في أم التوت، تأجيل البت من أجل استصدار إخطارات تنفيذية في الفندقومية من اللجنة الإقليمية إلى حين إحضار مخطط مساحة لتنزيل الأسوار المخالفة، كما تمت الموافقة على الاستمرار في السير بإجراءات ترخيص بركس قائم في العطارة.