المركز الوطني للبحوث الزراعية يقوم بتنفيذ مدرسة حلقية لمزارعي المحاصيل الحقلية
رام الله - دنيا الوطن
قام المركز الوطني للبحوث الزراعية وبالتعاون مع الادارة العامة للارشاد ممثلة بزراعة محافظة جنين بتاريخ 17/2/2016 بتفيذ مدرسة حقلية لمزارعي المحاصيل الحقلية وذلك عن طرق وكيفية مكافحة الاعشاب الضارة في المحاصيل الحقلية وقد تم ايضا تنفيذ مشاهدة لمكافحة الاعشاب في محطة بيت قاد الزراعية , بالاضافة الى توزيع مبيدات عشبية على المزارعين المشاركين في المدرسة الحقلية .علما ان هذا النشاط ينفذ من خلال مشروع الامن الغذائي في فلسطين المنفذ من قبل المركز الوطني للبحوث الزراعية بالتعاون مع ايكاردا


قام المركز الوطني للبحوث الزراعية وبالتعاون مع الادارة العامة للارشاد ممثلة بزراعة محافظة جنين بتاريخ 17/2/2016 بتفيذ مدرسة حقلية لمزارعي المحاصيل الحقلية وذلك عن طرق وكيفية مكافحة الاعشاب الضارة في المحاصيل الحقلية وقد تم ايضا تنفيذ مشاهدة لمكافحة الاعشاب في محطة بيت قاد الزراعية , بالاضافة الى توزيع مبيدات عشبية على المزارعين المشاركين في المدرسة الحقلية .علما ان هذا النشاط ينفذ من خلال مشروع الامن الغذائي في فلسطين المنفذ من قبل المركز الوطني للبحوث الزراعية بالتعاون مع ايكاردا



