وفد قيادي من فدا يؤدي واجب العزاء برحيل المناضل والصحفي والكاتب سلمان ناطور
رام الله - دنيا الوطن
أدت الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيقة زهيرة كمال واجب العزاء برحيل المناضل والصحفي والكاتب سلمان ناطور والذي غيبه الموت الاثنين الماضي بعد معاناة مع المرض وحياة حافلة بالنضال والعطاء في كل الميادين.
ورافق كمال في زيارتها لدالية الكرمل جنوب حيفا لأداء واجب العزاء وفد من قيادة "فدا" ضم الرفيقة سهام البرغوثي نائب الأمينة العامة، والرفيقين محمد حمارشة أمين سر المكتب السياسي، ومحمود بحيص عضو اللجنة المركزية.
وألقى حمارشة كلمة باسم "فدا" في (بيت الشعب) أبّن فيها الراحل الكبير معددا مناقبه ومكونات الارث الثقافي الذي خلفه ناطور باعتباره أحد "سدنة الذاكرة الفلسطينية" مستذكرا مقولته الشهيرة "إن فقدنا الذاكرة، أكلتنا الضباع" باعتبارها وصية لنا جميعا ومؤكدا أننا على العهد باقون نسير على ذات الدرب التي سار عليها الفقيد دفاعا عن وحدة الشعب الفلسطيني في أماكن تواجده كافة، وعلى حقه في أرض وطنه فلسطين، وفي ثباته على المضي قدما في نضاله العادل من أجل الحرية والعودة والاستقلال الناجز وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وكاملة السيادة بعاصمتها القدس.
أدت الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيقة زهيرة كمال واجب العزاء برحيل المناضل والصحفي والكاتب سلمان ناطور والذي غيبه الموت الاثنين الماضي بعد معاناة مع المرض وحياة حافلة بالنضال والعطاء في كل الميادين.
ورافق كمال في زيارتها لدالية الكرمل جنوب حيفا لأداء واجب العزاء وفد من قيادة "فدا" ضم الرفيقة سهام البرغوثي نائب الأمينة العامة، والرفيقين محمد حمارشة أمين سر المكتب السياسي، ومحمود بحيص عضو اللجنة المركزية.
وألقى حمارشة كلمة باسم "فدا" في (بيت الشعب) أبّن فيها الراحل الكبير معددا مناقبه ومكونات الارث الثقافي الذي خلفه ناطور باعتباره أحد "سدنة الذاكرة الفلسطينية" مستذكرا مقولته الشهيرة "إن فقدنا الذاكرة، أكلتنا الضباع" باعتبارها وصية لنا جميعا ومؤكدا أننا على العهد باقون نسير على ذات الدرب التي سار عليها الفقيد دفاعا عن وحدة الشعب الفلسطيني في أماكن تواجده كافة، وعلى حقه في أرض وطنه فلسطين، وفي ثباته على المضي قدما في نضاله العادل من أجل الحرية والعودة والاستقلال الناجز وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وكاملة السيادة بعاصمتها القدس.
