لقاء تعريفي لمسابقة شركاء للأفلام القصيرة

رام الله - دنيا الوطن

عُقد صباح اليوم في قاعة المؤتمرات بجامعة غزة لقاءً تعريفياً لمسابقة شركاء للأفلام القصيرة التي تنوي بلدية غزة  تنظيمها بالتعاون مع جامعة غزة . و حضر اللقاء كلٌ من الدكتورة خلود البطش رئيس قسم الملتيميديا والأستاذ رائد خضر  رئيس قسم الإعلام من الجامعة والأستاذ حسين عودة من بلدية غزة وعدد من طلبة تخصص الإعلام والملتيميديا.     حيث دار اللقاء حول التعريف ومعايير المشاركة ومحاور المسابقة وأهدافها والجوائز المقرر تقديمها . وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تنفيذ زيارة لطلبة الجامعة للتعرف على أنشطة البلدية والخدمات التي تقدمها للجمهور