نقابة المحامين تستنكر اعتداء الاحتلال على مكتب أحد محاميها
رام الله - دنيا الوطن
استنكر نقيب المحامين المحامي حسين شبانه وأعضاء مجلس نقابة المحامين قيام فوات جيش الاحتلال الصهيوني بإقتحام وتفتيش مكتبا للمحاماة يعود للمحامي عامر صالح .
استنكر نقيب المحامين المحامي حسين شبانه وأعضاء مجلس نقابة المحامين قيام فوات جيش الاحتلال الصهيوني بإقتحام وتفتيش مكتبا للمحاماة يعود للمحامي عامر صالح .
وقالت النقابة في بيانها الذي أصدرته اليوم " إننا في نقابة المحامين إذ ندين هذا العمل الغير القانوني ونعتبره انتهاك لحقوق الإنسان وتعدي على مهنة المحاماة".
وطالبت النقابة في بيانها المجتمع الدولي بالعمل على فضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في المحافل الدولية" .
وأكد البيان "أن النقابة ستراسل الإتحاد الدولي للمحامين وستعمل على توثيق هذا الاعتداء ضمن الاعتداءات المتكررة بحق المحامين من قبل دولة الاحتلال" .
