جنين: الاحتلال يعتقل فتى من العرقه وشابا من جبع
جنين- دنيا الوطن-مصعب القاسم
أعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، فتى من قرية العرقة وشابا من بلدة جبع في محافظة جنين .
وذكرت مصادر أمنية ومحلية ، أن قوات كبيره من جيش الاحتلال اقتحمت قرية العرقة واعتقلت الفتى عباده محمد خيل حماد (15عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه، كما اعتقلت الشاب عمار ابراهيم شلش حمور ( 28عاما) من بلدة جبع بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه وتحطيم محتوياته.
أعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، فتى من قرية العرقة وشابا من بلدة جبع في محافظة جنين .
وذكرت مصادر أمنية ومحلية ، أن قوات كبيره من جيش الاحتلال اقتحمت قرية العرقة واعتقلت الفتى عباده محمد خيل حماد (15عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه، كما اعتقلت الشاب عمار ابراهيم شلش حمور ( 28عاما) من بلدة جبع بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه وتحطيم محتوياته.
