اللواء جيوسي يستقبل يستقبل الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب (بيالارا)
رام الله - دنيا الوطن
خلال زيارة عمل لغرفة عمليات الارتباط العسكري الفلسطيني بمدينة البيره ، استقبل اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني وفد الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب (بيالارا) والذي ضم السيد أنس طبب مشروع لجان الحماية ونائبه السيد عبد توايهه.
وأكد اللواء الركن جيوسي على أهمية البرامج التي تقوم بها الهيئة في مجال بناء القدرات والتمكين في قطاع الشباب الفلسطيني لتعميق دوره الوطني ومساهمته الفاعلة في بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة، مبدياً تقديره للبرامج التي تنفذها المؤسسة في مساعدة طلبة المدارس الذين يعانون من ضعف في تحصيلهم الأكاديمي وإشراك ذويهم في جلسات توعوية حول القضايا التي تهمهم وتهم أطفالهم، مثمناً توجه الهيئة لدعم البلدات والقرى المستهدفة من قطعان المستوطنين ومؤكداً على أهمية تنسيق الجهود مع المؤسسات الحكومية والأهلية المحلية والدولية ذات الصلة.
وفد الهيئة أشار إلى أهمية دور الارتباط العسكري الفلسطيني بالدفاع عن شعبنا وخاصة فئة الشباب والأطفال وحماية المدارس ودورها الهام في حفظ الأمن والأمان للمواطنين كمكون فاعل من مكونات المؤسسة الأمنية الفلسطينية.
وأشار اللواء جيوسي إلى استعداد جهاز الارتباط العسكري الكامل لتأمين الحماية وتقديم الدعم لأطقم الهيئة خلال عملهم بالميدان ودعم مبادرات الهيئة وبرامجها التي تهدف إلى حماية القرى.
وتم الاتفاق على عقد لقاء مركزي بين الطرفين بالمستقبل القريب لتنظيم آلية عمل مشتركة بينهما لتعزيز الجهود المبذولة في حماية المواطنين ودعمهم.
وحضر اللقاء العميد جمال الشريف مدير العمليات والتدريب في قيادة الجهاز والمقدمين أسامه منصور وأمين أبو وعر ونادر حجي مدراء مكاتب الارتباط العسكري بمحافظة نابلس ومحافظتي قلقيليه وسلفيت ومحافظة رام الله والبيره وضواحي القدس، والملازم حقوقي باسل عبد الله.
خلال زيارة عمل لغرفة عمليات الارتباط العسكري الفلسطيني بمدينة البيره ، استقبل اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني وفد الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب (بيالارا) والذي ضم السيد أنس طبب مشروع لجان الحماية ونائبه السيد عبد توايهه.
وأكد اللواء الركن جيوسي على أهمية البرامج التي تقوم بها الهيئة في مجال بناء القدرات والتمكين في قطاع الشباب الفلسطيني لتعميق دوره الوطني ومساهمته الفاعلة في بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة، مبدياً تقديره للبرامج التي تنفذها المؤسسة في مساعدة طلبة المدارس الذين يعانون من ضعف في تحصيلهم الأكاديمي وإشراك ذويهم في جلسات توعوية حول القضايا التي تهمهم وتهم أطفالهم، مثمناً توجه الهيئة لدعم البلدات والقرى المستهدفة من قطعان المستوطنين ومؤكداً على أهمية تنسيق الجهود مع المؤسسات الحكومية والأهلية المحلية والدولية ذات الصلة.
وفد الهيئة أشار إلى أهمية دور الارتباط العسكري الفلسطيني بالدفاع عن شعبنا وخاصة فئة الشباب والأطفال وحماية المدارس ودورها الهام في حفظ الأمن والأمان للمواطنين كمكون فاعل من مكونات المؤسسة الأمنية الفلسطينية.
وأشار اللواء جيوسي إلى استعداد جهاز الارتباط العسكري الكامل لتأمين الحماية وتقديم الدعم لأطقم الهيئة خلال عملهم بالميدان ودعم مبادرات الهيئة وبرامجها التي تهدف إلى حماية القرى.
وتم الاتفاق على عقد لقاء مركزي بين الطرفين بالمستقبل القريب لتنظيم آلية عمل مشتركة بينهما لتعزيز الجهود المبذولة في حماية المواطنين ودعمهم.
وحضر اللقاء العميد جمال الشريف مدير العمليات والتدريب في قيادة الجهاز والمقدمين أسامه منصور وأمين أبو وعر ونادر حجي مدراء مكاتب الارتباط العسكري بمحافظة نابلس ومحافظتي قلقيليه وسلفيت ومحافظة رام الله والبيره وضواحي القدس، والملازم حقوقي باسل عبد الله.
