الاحتلال يعزل قرية العرقة غرب جنين عن محيطها بعد أغلاق مداخلها بالسواتر الترابية

الاحتلال يعزل قرية العرقة غرب جنين عن محيطها بعد أغلاق مداخلها بالسواتر الترابية
رام الله - دنيا الوطن- مصعب القاسم
قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أغلقت كافة مداخل قرية العرقة غرب جنين, بالسواتر الترابية، وكثفت من تواجد دورياتهاالعسكرية بمحيط القرية.

وذكرت مصادر محلية لـ"دنيا الوطن", أن قوات الأحتلال اقتحمت القرية منذ ساعات الفجر,ترافقها جرافه عسكرية وأغلقت مداخلها الرئيسة والفرعية بالتراب والصخور، ما تسبب بعزل البلدة تماما عن محيطها,وذلك في اطار العقاب الجماعي على قرية العرقة ,عقب تنفيذ الشهيدان نهاد رائد محمد واكد (15 عاماً) ، و فؤاد مروان خالد واكد (15 عاماً) عملية أطلاق نار على جنود الأحتلال قرب جدار الفصل العنصري غرب قرية العرقة ,صباح يوم أمس الأحد,حسبما زعمت قوات الأحتلال.