أصابات بالأختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في العرقة غرب جنين
رام الله - دنيا الوطن-مصعب القاسم



أصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين في قرية العرقة غرب جنين.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال منعت المواطنين من الخروج بعد إعلان القرية منطقة عسكرية مغلقة، وأطلقت خلالها الأعيرة المعدنية، والقنابل الصوتية، والغاز المسيل للدموع، ما أدى الى إصابة عدد منهم بحالات الاختناق، ولاتزال المواجهات مستمرة حتى اللحظة.



