التجمع الشبابي يناشد الرئيس وملك الأردن و مصر التدخل للإفراج عن الأسير الصحفي محمد القيق

التجمع الشبابي يناشد الرئيس وملك الأردن و مصر التدخل للإفراج عن الأسير الصحفي محمد القيق
رام الله - دنيا الوطن
طالب التجمع الشبابي لدعم و إسناد الأسرى السلطة الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، والأشقاء الأردنيين وعلى رأسهم الملك الأردني " عبد الله بن الحسين " والأشقاء المصريين ، والمؤسسات الدولية وعلى رأسها منظمة
الصليب الأحمر الدولي وهيئة الأمم المتحدة التحرك العاجل و الفوري لإنقاذ حياة الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 82 يوماً بشكل متواصل متحدياً كيان الاحتلال و مخابراته رافضاً لاعتقاله الإداري دون أي تهمة . 

وأضاف التجمع أنّ الجميع بات يعلم حجم الخطر الحقيقي على حياة الأسير القيقوهو يعيش لحظات حساسة وحرجة ، مؤكداً أنّ الوضع الصحي للقيق يتطلب جهوداً مضاعفة و وعدم التسليم بالأمر الواقع الذي يريد الاحتلال وضع الكل تحته .

وحذر التجمع من التجاهل الذي يمارسه كيان الاحتلال لحالة الاسير ، واصفا ً هذا التعنت الاسرائلي بملف الأسير و عدم التعاطي مع محاميه بالغباء الشديد المرتكز على المراهنة على انكسار القيق و تجاهل تداعيات أي شئ يصيبه . 

ودعا التجمع كل الأحرار في العالم للتعامل بمسئولية في هذه القضية حتى ينال
محمد القيق حريته و يتخلص من الاعتقال غير القانوني بحقه .