مدرسة الفرندز تشد الرحال صوب الأردن للمشاركة في البطولة السلوية

مدرسة الفرندز تشد الرحال صوب الأردن للمشاركة في البطولة السلوية
رام الله - دنيا الوطن - مجدي القاسم 
أكمل فريقا الذكور والاناث في مدرسة الفرندز استعداداتهما للمشاركة في البطولة السلوية التي ستقام في العاشر من شهر شباط الحالي في الأردن وبتنظيم من جمعية أجنحة الأمل بالتعاون مع مدرسة البكالوريا وكينجز أكاديمي.

وتشارك فرق السلة في المدرسة للمرة الخامسة في بطولات خارجية لكلا الجنسين، وسبق أن حققت المركز الثاني في ثلاث مناسبات، والمركز الثالث مرة واحدة.

تمارا عورتاني منسقة البرامج الرياضية في المدرسة أكدت أن بعثة المدرسة ستسافر يوم غدٍ الأربعاء نحو الأردن بفريقي الذكور والاناث، مضيفة: "اكتملت الاستعدادات والآن نستعد لخوض منافسات البطولة بحثاً عن تحقيق نتيجة طيبة تليق بسمعة ومكانة المدرسة".

ويمثل فريق الذكور في هذه البطولة: شادي خضر، عمار عليان، أنس مسعد، مصطفى شلطف، ريكي عصفور، عمر جعبة، يزن أبو حجلة، فراس عنبتاوي، إلياس صوالحة، عدي عنبتاوي، آدم خالدي، كريم زريق، وتحت إشراف الكابتن فراس طاهر. فيما يمثل فريق الفتيات: أسيل مصلح، آية غزي، سارة برغوتي، لور أمين، هلا أبو الطيب، ياسمين نجار، ليان ناصر، زينة معايعة، زين أبو حجلة، حنين شرباتي، جود طوقان، سيرين شحادة، ياسمين جبران، وتحت إشراف الكابتن فراس خصيب.

التعليقات