إيرادات مديرية المعادن الثمينة في وزارة الاقتصاد الوطني 712 ألف شيكل خلال الشهر الماضي
رام الله - دنيا الوطن
أفصحت مديرية المعادن الثمينة في وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأحد، أن إيراداتها من المعادن الثمينة خلال الشهر الماضي، بلغت 712 ألف شيكل تقريباً، في حين بلغت كمية الذهب الواردة إلى المديرية632 كغم تقريبا . بزيادة 28% عن نفس الشهر من العام السابق.
وبين تقرير مديرية المعادن الثمينة في وزارة الاقتصاد الوطني، ان الطلب الزائد على المعدن الثمينة جاء نتيجة لانخفاض سعر اونصة الذهب عالمياً الشهر الماضي.
وأشار التقرير إلى أن طواقم الرقابة والتفتيش في المديرية نفذت خلال الشهر الماضي 22جولة تفتيشية شملت138محل ومصنع، وقامت المديرية بتجديد6 رخص مزاولة ويأتي ذلك في سياق الجهود التي تقوم بها وزارة الاقتصاد.
وناشد مدير عام مديرية المعادن الثمينة م. يعقوب شاهين المواطنين عند الشراء التحقق من وجود الدمغة الفلسطينية على المصوغات والليرات والانصة وكذلك الحصول علي فاتورة موضح فيها اسم المحل والصنف والعيار والوزن وسعر الغرام والسعر الإجمالي وسعر الاونصة العالمي في ذلك اليوم
أفصحت مديرية المعادن الثمينة في وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأحد، أن إيراداتها من المعادن الثمينة خلال الشهر الماضي، بلغت 712 ألف شيكل تقريباً، في حين بلغت كمية الذهب الواردة إلى المديرية632 كغم تقريبا . بزيادة 28% عن نفس الشهر من العام السابق.
وبين تقرير مديرية المعادن الثمينة في وزارة الاقتصاد الوطني، ان الطلب الزائد على المعدن الثمينة جاء نتيجة لانخفاض سعر اونصة الذهب عالمياً الشهر الماضي.
وأشار التقرير إلى أن طواقم الرقابة والتفتيش في المديرية نفذت خلال الشهر الماضي 22جولة تفتيشية شملت138محل ومصنع، وقامت المديرية بتجديد6 رخص مزاولة ويأتي ذلك في سياق الجهود التي تقوم بها وزارة الاقتصاد.
وناشد مدير عام مديرية المعادن الثمينة م. يعقوب شاهين المواطنين عند الشراء التحقق من وجود الدمغة الفلسطينية على المصوغات والليرات والانصة وكذلك الحصول علي فاتورة موضح فيها اسم المحل والصنف والعيار والوزن وسعر الغرام والسعر الإجمالي وسعر الاونصة العالمي في ذلك اليوم
