شاهد الفيديو .. ما هي حقيقة سحل هيئة لأمر بالمعروف لفتاة في السعودية ؟! .. واعتقال دمية في الرياض !!

شاهد الفيديو .. ما هي حقيقة سحل هيئة لأمر بالمعروف لفتاة في السعودية ؟! .. واعتقال دمية في الرياض !!
رام الله - خاص دنيا الوطن
تصدّر هاشتاج #هييه_الرياض_تسحل_فتاه موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليتداول المغرّدون خلاله فيديو زعموا أن من يظهر فيه هو هيئة الأمر بالمعروف في الرياض تسحل احدى الفتيات بالشارع العام.

وقال المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ محمد السبر بحسب صحيفة سبق السعودية، في تعليق على المقطع الذي تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام ويظهر فتاة بين تجمهر للمارة في أحد شوارع مدينة الرياض؛ إنه يجري التحقق من ملابسات الحادثة من جميع جوانبها، وسيتم اتخاذ اللازم وفق النتائج حسب الأنظمة والتعليمات.

وغرّد الناشطون عبر الهاشتاج بتعصّب غاضبين من الفعل، فيما لم يصدر أي تعقيب رسمي من الهيئة على الفيجيو المنشور .

سمر الدوسي غرّدت : " اخوها اللي ضربها اللي نشر المقطع الله يشغلك في نفسك كان اشغلت الناس نص الشعب مريض يالفون قصص ويصدقونها #هييه_الرياض_تسحل_فتاه" ، وغرّد آخر: "مانشاهده في المولات من استهتار الفتيات بالحشمة أمر مخزي جدا هذه الفتاة ستكون عبرة عفا الله عنا وعنها"


 


وفي سياق متّصل، تصدر هاشتاق #الامر_بالمعروف_تعتقل_دميه ترند تويتر في السعودية بعد  التحفظ على دمية خلال افتتاح محل تجاري .

احدهم غرّد :" الذي بداخل الدميه هو رجل ويقوم بحركات فيها تمايع ويصور سلفيات مع النساء على انه فتاة ."، فيما غرّد صالح العيد:" الفجور في الخصومة الدمية يرتديها رجل ويصافح النساء ويصور سلفي إذاً موقف الهيئة يندرج تحت اختصاصها وهي #باقية"

سحل فتاة









اعتقال دمية











التعليقات