حوار الفساتين .. نرغب فى معرفة الحقيقة .. كفتة تايم لباسم يوسف.. وما هي قصة غزلان المطيري !!

حوار الفساتين .. نرغب فى معرفة الحقيقة .. كفتة تايم لباسم يوسف.. وما هي قصة غزلان المطيري !!
رام الله - خاص دنيا الوطن
حوار الفساتين
دشّنت مغرّدات عبر تويتر هاشتاج #حوار الفساتين لكسر حدود القيود التي يفرضها المجتمع والعادات .

الهاشتاج الذي حوّل الحرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفتيات الى مساحة لارتداء الفساتين عبر الهاشتاج "حوار الفساتين".

الهاشتاج تصدّر الترند العربي لتويتر لعدة ساعات، بعد أن شارك عليه الالاف من الفتيات للتعبير عن الكبت الذي يفرضه المجتمع بحسب ما غرّدن .

أحد المشاركين على الهاشتاج إبراهيم سعيد، لاعب النادي الأهلى والزمالك السابق نشر بعض صور الكوميك والتدوينات الساخرة

حتى بعض المحجبات عبر الهاشتاج أكدن على مشاركتهن فى الفكرة.


نرغب فى معرفة الحقيقة
الى مصر، دشّن روّاد تويتر هاشتاج للمطالبة بكشف تفاصيل قتل الشاب الإيطالى جوليو روجينى فى القاهرة، بعد اكتشاف تعرضه لعلامات تعذيب  وطعن على كتفيه خلال الكشف الأولي لجثته .

أصدقاء القتيل على الموقع شاركوا عبر الهاشتاج غاضبين ومطالبين السلطات الأمنية في مصر بالكشف عن تفاصيل الجريمة ومن يقف ورائها .

غزلان المطيري
الى السعودية دُشّن هاشتاج غزلان المطيري، الطفلة التي انتشر لها فيديو "مرفق" تطلب فيه من الملك سلمان أن يستكمل علاجها في الخارج.

على الهاشتاج تسائل العديد عن حالة الطفلة ، وتبين أنه تم زراعة جهاز هضمي كامل لها بسبب وجود مشاكل في الجهاز الهضي الخاص بها الذي ولدت به

خولة غرّدت:"#غزلان_المطيري يارب اشفها شفاء لايغادر سقماً ، حرام ليه يوقفون علاجها وهو ما اكتمل تفاعلوا بالهاشتاق عشان توصل للجهات المختصة ."، وغرّد آخر: "#غزلان_المطيري حرام و الله ينقطع علاجها زارعين لها جهازهضمي كامل و جايين فجأه يقطعون العلاج عمليتها ابدا مو سههله و معقده و استغرقت ١٢ ساعه"

 


كفتة تايم
وبالعودة الى مصر، فجّر الاعلامي المثير للجدل باسم يوسف الراي العام المصري على هاشتاج كفتة تايم ليستذكر عليه جهاز علاج الإيدز وفيروس سي الشهير بجهاز الكفتة، والذي اعلن عنه اللواء إبراهيم عبد العاطي قبل عامين واثار الجدل بأنم الجهاز يشفي امراض الايدز والتهاب الكبد الوبائي ويحولها الى "كفتة".

وقال باسم يوسف في: "أوكيه يا جماعة، استمروا في إرسال صوركم على هاشتاج "كفتة تايم"، شكله بقى تريند، أشوفكم بكرة بصور جديدة" ، ناشرا صورة جديدة على "انستجرام" تجمعه مع الدكتور عصام حجي، ومعهما اللواء إبراهيم عبد العاطي معلّقا: "العد التنازلي للاحتفال بذكرى مرور عامين على الإعلان عن جهاز الكفتة.. ننتظر بلهفة اليوم العالمي للكفتة 22 فبراير، كفتة تايم".

على الهاشتاج الساخر عللّق الكثير من المصريين بطريقة ساخرة، مؤكدين أنهم ينتظرون جهاز علاج فيروس سي الشهير بحهاز الكفتة.


كفتة تايم


















غزلان المطيري










نرغب فى معرفة الحقيقة






حوار الفساتين













التعليقات