المصري للعمل يوقع بروتوكول مع إتحاد التشييد والبناء وعدة منظمات مجتمع مدني

رام الله - دنيا الوطن
صرحت أمل ياقوت المنسق الإعلامي للإتحاد المصري للعمل ، أنه إستعدادا لمرحلة جديدة لبدأ فعاليات المشروع القومي ( التأهيل لسوق العمل اللائق ) والذي يتبناه الإتحاد ، والذي سيبدأ خلال شهر فبراير الحالي

فقد قام الإتحاد أمس الخميس 4 فبراير بتوقيع بروتوكول تعاون مع إتحاد نقابات المهنيين والحرفيين والعاملين بالتشييد والبناء ، وذلك للتعاون بين الإتحادين في بناء قدرات أعضاء الإتحادين ، بالإضافة إلى قيام إتحاد المهنيين بإقامة ورشة عمل وتدريب للراغبين في العمل وتعديل مسارهم إلى العمل المهني الحرفي

كما قام الإتحاد بتوقيع عدة بروتوكولات تعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني التي إنضمت إلى شركاء الإتحاد في تنفيذ المشروع ، كما تم توقيع برتوكولات تعاون مشتركة بين كافة تلك المنظمات لدعم العمل المجتمعي الوطني

وقع عن الإتحاد محمد الجمال رئيس الاتحاد المصري للعمل مع مدحت الجنايني رئيس إتحاد نقابات المهنيين والحرفيين والعاملين بالتشييد والبناء ، وعن جمعية جمعية أحباء الإنسان والبيئة والتنمية الشاملة محمد الأصمعي ، وعن منظمة الحريات لحقوق الإنسان وتنمية المجتمع مدحت الجنايني ، وعن جمعية صديقة الخيرية لتنمية المجتمع مروه أحمد ، وعن جمعية زوسر لتنمية المجتمع إيفا سعد ، وعن مؤسسة أم الدنيا للتنمية أمل ياقوت ، وذلك في حضور إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الإتحاد ومحمد الأصمعي رئيس قطاع المجتمع المدني بالإتحاد .

كما أعلنت ياقوت أن توقيع تلك البروتوكولات جزءا من خطة الإتحاد في التشبيك والتعاون مع وبين منظمات المجتمع المدني والجهات الراغبة في مساندة الإتحاد والذي يسعى في المقام الأول لإيجاد إقتصاد وطني قوي وعلاقات عمل مستقرة من أجل توفير (عمل لائق لكل مواطن )