غزة: خصومات كبيرة على "الموظفين"

غزة: خصومات كبيرة على "الموظفين"
رام الله - دنيا الوطن
 تفاجأ العشرات من موظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة , منذ مساء أمس وصباح اليوم , بخصومات كبيرة من رواتبهم , حيث ان هناك موظفين لم يتلقو أي مبلغ من رواتبهم , بحجة الخصومات , في حين بلغت خصومات عدد آخر منهم من 800 ل400 ..دون معرفة السبب الحقيقي للخصومات.

وقررت الحكومة خصم فاتورة الكهرباء كاملة على الموظفين الذين يتقاضون رواتب منها , لكن البعض اعتبر ان الخصومات لا علاقة لها ببند الكهرباء .

حاولت دنيا الوطن الاتصال بالناطق باسم الحكومة يوسف المحمود الا انه لم يُجب على هاتفه !

ونشرت صفحة رواتب فلسطين على الفيسبوك صورة لاحد المواطنين مُلقى على الارض بعد تفاجئه بالخصومات عليه .