الأعرج يلتقي مديرة التعاون والمشاريع في الاتحاد الاوروبي
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مكتبه اليوم الأربعاء، مع مديرة التعاون والمشاريع في الاتحاد الاوروبي في فلسطين اليساندرا فيتسر، ورئيس قسم المياه وتنمية الأراضي باولو كورادي، وبحضور مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات حازم القواسمي.
وهنأ الأعرج السيدة فيتسر لتوليها مهام منصبها الجديد وتمنى له التوفيق والنجاح في مهمتها، وأبدى استعداد الوزارة الكامل للتعاون معها وتقديم كافة التسهيلات الممكنة من أجل تعزيز التعاون والعمل المشترك.
واستعرض الأعرج واقع قطاع الحكم المحلي في فلسطين والانجازات التي تحققت، والمعيقات التي تحول دون تحقيق تنمية محلية شاملة ومستدامة بسبب ممارسات الاحتلال والتوسع الاستيطاني الذي يحد دون التواصل الجغرافي بين المدن والبلدات والقرى والخرب الفلسطينية، مشيراً إلى إيلاء الحكومة الفلسطينية أهمية بالغة للعمل في المناطق المسماة "ج" والمحاطة بالجدار والاستيطان.
وأكد الأعرج سعي الوازرة الدؤوب ومن خلال الشراكة مع جميع الجهات والدول على العمل من أجل تعزيز امكانيات الهيئات المحلية ورفدها بالمشاريع التنموية، معرباً عن شكره للاتحاد الاوروبي ولكل مساهماته الإيجابية في قطاع الحكم المحلي من خلال التنسيق الكامل مع الوزارة وعبر صندوق تطوير وإقراض البلديات.
بدورها، أكدت فيتسر على استمرار التعاون والعمل المشترك وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة وخاصة في مجال المشاريع التنموية الحيوية والتي تستهدف الهيئات المحلية وتخدم شريحة واسعة من المواطنين.
التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مكتبه اليوم الأربعاء، مع مديرة التعاون والمشاريع في الاتحاد الاوروبي في فلسطين اليساندرا فيتسر، ورئيس قسم المياه وتنمية الأراضي باولو كورادي، وبحضور مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات حازم القواسمي.
وهنأ الأعرج السيدة فيتسر لتوليها مهام منصبها الجديد وتمنى له التوفيق والنجاح في مهمتها، وأبدى استعداد الوزارة الكامل للتعاون معها وتقديم كافة التسهيلات الممكنة من أجل تعزيز التعاون والعمل المشترك.
واستعرض الأعرج واقع قطاع الحكم المحلي في فلسطين والانجازات التي تحققت، والمعيقات التي تحول دون تحقيق تنمية محلية شاملة ومستدامة بسبب ممارسات الاحتلال والتوسع الاستيطاني الذي يحد دون التواصل الجغرافي بين المدن والبلدات والقرى والخرب الفلسطينية، مشيراً إلى إيلاء الحكومة الفلسطينية أهمية بالغة للعمل في المناطق المسماة "ج" والمحاطة بالجدار والاستيطان.
وأكد الأعرج سعي الوازرة الدؤوب ومن خلال الشراكة مع جميع الجهات والدول على العمل من أجل تعزيز امكانيات الهيئات المحلية ورفدها بالمشاريع التنموية، معرباً عن شكره للاتحاد الاوروبي ولكل مساهماته الإيجابية في قطاع الحكم المحلي من خلال التنسيق الكامل مع الوزارة وعبر صندوق تطوير وإقراض البلديات.
بدورها، أكدت فيتسر على استمرار التعاون والعمل المشترك وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة وخاصة في مجال المشاريع التنموية الحيوية والتي تستهدف الهيئات المحلية وتخدم شريحة واسعة من المواطنين.
