وزيرة الاقتصاد الوطني تلتقي المستثمرين الجدد في مدينة اريحا الصناعية الزراعية
رام الله - دنيا الوطن
بحثت وزيرة الاقتصاد الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة المدن
والمناطق الصناعية عبير عودة وممثلين عن المستثمرين الجدد في مدينة اريحا الصناعية الزراعية اليوم الأربعاء، الحوافز المالية وغيرها من الحوافز المقدمة من هيئة المدن الصناعية للمصانع الجديدة في مدينة اريحا الصناعية الزراعية.
وأشارت الوزيرة خلال الاجتماع الذي عقد بحضور رئيس الهيئة د. علي شعث، الى ان كلا من الوزارة والهيئة تولي اهمية لكل مصنع جديد ينشأ في مدينة اريحا، وذلك نظرا لمساهمته في تنمية الاقتصاد الوطني عبر توفيره فرص عمل جديدة.
هذا ووعدت الوزيرة المستثمرين بعقد اجتماع لمنحة الشراكة والتشغيل(PRIDE) ليتمالبت في الطلبات المقدمة من المستثمرين قريباً .
وأكدت الوزيرة خلال اجتماعها على اهمية الدعم المقدم من الحكومة اليابانية والاتحاد الاووبي لهذه الحوافز مطالبةً باستمرارها.
بحثت وزيرة الاقتصاد الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة المدن
والمناطق الصناعية عبير عودة وممثلين عن المستثمرين الجدد في مدينة اريحا الصناعية الزراعية اليوم الأربعاء، الحوافز المالية وغيرها من الحوافز المقدمة من هيئة المدن الصناعية للمصانع الجديدة في مدينة اريحا الصناعية الزراعية.
وأشارت الوزيرة خلال الاجتماع الذي عقد بحضور رئيس الهيئة د. علي شعث، الى ان كلا من الوزارة والهيئة تولي اهمية لكل مصنع جديد ينشأ في مدينة اريحا، وذلك نظرا لمساهمته في تنمية الاقتصاد الوطني عبر توفيره فرص عمل جديدة.
هذا ووعدت الوزيرة المستثمرين بعقد اجتماع لمنحة الشراكة والتشغيل(PRIDE) ليتمالبت في الطلبات المقدمة من المستثمرين قريباً .
وأكدت الوزيرة خلال اجتماعها على اهمية الدعم المقدم من الحكومة اليابانية والاتحاد الاووبي لهذه الحوافز مطالبةً باستمرارها.
