زيارة وفد فلسطيني عسكري الى ايطاليا
رام الله - دنيا الوطن
قام اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري وقادة الاجهزة الأمنية اللواء منير الزعبي قائد الحرس الرئاسي و اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني بزيارة الى دولة أيطاليا بدعوة من وزارة الدفاع الإيطالية، حيث قام الوفد بالإطلاع على المراكز التدريبية والادارية، وعمل جولة ميدانية في مقر الدرك الايطالي، وفي اثناء الزيارة تم تخريج دورة إعداد المدربين المتقدمة التى شارك فيها 12 ضابط وضابط صف من هيئة التدريب العسكري والأمن الوطني والحرس الرئاسي والشرطة، حيث كانت هذه الدورة امتداد لدورة برنامج التدريب المشترك للاجهزة الأمنية التى عقدت في معهد التدريب المركزي بالتعاون مع الكاربينييري الايطالى.
وفي كلمة التخريج ثمن اللواء الحلو التعاون المشترك بين الجانبين الايطالي و الفلسطيني، ومذكرا بالعلاقات التاريخية بين البلدين و الشعبين الصديقين، ومشيداً بهذه العلاقة الثنائية في كافة المجالات السياسية والإقتصادية والتعليمية بشكل عام وعلى مستوى التدريب العسكري بشكل خاص. وقدم الشكر والتقدير لجهود الحكومة الايطالية وموقفها الثابت والداعم للقضية الفلسطينية وعلى ما تبذله من جهود في المساهمة في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية بما فيها المؤسسة الأمنية، وأشاد باستمرار التعاون في مجال التدريب بين الجانبين الفلسطيني و الايطالي لتطوير القطاع الأمني الفلسطيني، وأن هذا البرنامج التدريبي يهدف إلى تحسين أداء العمل وبناء وتطوير المؤسسة الأمنية الفلسطينية.
وفي نهاية الزيارة تبادل الوفدين الهدايا والدروع التقديرية.
قام اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري وقادة الاجهزة الأمنية اللواء منير الزعبي قائد الحرس الرئاسي و اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني بزيارة الى دولة أيطاليا بدعوة من وزارة الدفاع الإيطالية، حيث قام الوفد بالإطلاع على المراكز التدريبية والادارية، وعمل جولة ميدانية في مقر الدرك الايطالي، وفي اثناء الزيارة تم تخريج دورة إعداد المدربين المتقدمة التى شارك فيها 12 ضابط وضابط صف من هيئة التدريب العسكري والأمن الوطني والحرس الرئاسي والشرطة، حيث كانت هذه الدورة امتداد لدورة برنامج التدريب المشترك للاجهزة الأمنية التى عقدت في معهد التدريب المركزي بالتعاون مع الكاربينييري الايطالى.
وفي كلمة التخريج ثمن اللواء الحلو التعاون المشترك بين الجانبين الايطالي و الفلسطيني، ومذكرا بالعلاقات التاريخية بين البلدين و الشعبين الصديقين، ومشيداً بهذه العلاقة الثنائية في كافة المجالات السياسية والإقتصادية والتعليمية بشكل عام وعلى مستوى التدريب العسكري بشكل خاص. وقدم الشكر والتقدير لجهود الحكومة الايطالية وموقفها الثابت والداعم للقضية الفلسطينية وعلى ما تبذله من جهود في المساهمة في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية بما فيها المؤسسة الأمنية، وأشاد باستمرار التعاون في مجال التدريب بين الجانبين الفلسطيني و الايطالي لتطوير القطاع الأمني الفلسطيني، وأن هذا البرنامج التدريبي يهدف إلى تحسين أداء العمل وبناء وتطوير المؤسسة الأمنية الفلسطينية.
وفي نهاية الزيارة تبادل الوفدين الهدايا والدروع التقديرية.
