تشكيل لجنة الصداقة مع فلسطين في البرلمان السلوفيني
رام الله - دنيا الوطن
وافق البرلمان في جمهورية سلوفينيا اليوم 1/2/2016 عن تأسيس مجموعة الصداقة مع فلسطين بمشاركة مندوبين عن أربعة أحزاب ممثلة في البرلمان.
وافق البرلمان في جمهورية سلوفينيا اليوم 1/2/2016 عن تأسيس مجموعة الصداقة مع فلسطين بمشاركة مندوبين عن أربعة أحزاب ممثلة في البرلمان.
جاء ذلك في رسالة وجهها رئيس المجموعة وممثل حزب اليسار الموحد فيها الى السفير الفلسطيني لدى جمهورية سلوفينيا صلاح عبد الشافي، والذي بدوره شكرهم على هذه المبادرة التي ستسهم في تعميق العلاقات الثنائية بين دولة فلسطين وجمهورية سلوفينيا، كما تضمنت الرسالة التأكيد على مواصله المجموعة من الأحزاب الموقعة بأنها وستقوم بتكثيف الجهود المبذولة على صعيد البرلمان، من اجل حشد الدعم لاستصدار قرار ملزم للحكومة بالاعتراف بدولة فلسطين.
