مشاركة سفارة فلسطين لدى المانيا في احياء يوم التضامن مع اهالينا فلسطينيي الداخل
رام الله - دنيا الوطن
شاركت سفارة فلسطين في المانيا ممثلة بالسفيرة د.خلود دعيبس وطاقم السفارة في احياء اليوم العالمي لدعم حقوق ابناء شعبنا الفلسطيني في الداخل عام 1948.
وقد تمت هذه الفعالية من خلال تنظيم وقفة تضامن في ساحة بوابة برلين (براندينبورج) يوم السبت 30 يناير 2016 والتي تشكل احدى اهم المعالم التاريخية في العاصمة الالمانية برلين . وقد شاركت في هذه الوقفة كل من لجنة العمل الوطني الفلسطيني وممثلي الفصائل والمؤسسات الفلسطينية وعدد من ابناء الجالية الفلسطينية في المانيا وانصار القضية الفلسطينية . كما رافقت الوقفة عروض للفنون الشعبية الفلسطينية والتي قامت بها فرقة الامير للدبكة والفنون الشعبية الفلسطينية والمقيمة في العاصمة برلين.
وتم اثناء الوقفة توزيع مناشير باللغتين الانجليزية والالمانية تحمل شرحا لحقيقة ما يتعرض له الفلسطينييون في الداخل من انتهاكات لكافة حقوقهم المدنية والانسانية على ايدي السلطات الاسرائيلية والتي تتنافى تماما مع القوانين الدولية الانسانية.
وتأتي هذه المظاهرة في اطار الفعاليات التي احيتها العديد من سفاراتنا وجالياتنا الفلسطينية في الشتات تضامنا مع اهالينا من سكان فلسطين في اراضي 48 والذي تمت الدعوة لا يائه من قبل لجنة المتابعة العليا لشؤون المواطنين العرب في فلسطين.
شاركت سفارة فلسطين في المانيا ممثلة بالسفيرة د.خلود دعيبس وطاقم السفارة في احياء اليوم العالمي لدعم حقوق ابناء شعبنا الفلسطيني في الداخل عام 1948.
وقد تمت هذه الفعالية من خلال تنظيم وقفة تضامن في ساحة بوابة برلين (براندينبورج) يوم السبت 30 يناير 2016 والتي تشكل احدى اهم المعالم التاريخية في العاصمة الالمانية برلين . وقد شاركت في هذه الوقفة كل من لجنة العمل الوطني الفلسطيني وممثلي الفصائل والمؤسسات الفلسطينية وعدد من ابناء الجالية الفلسطينية في المانيا وانصار القضية الفلسطينية . كما رافقت الوقفة عروض للفنون الشعبية الفلسطينية والتي قامت بها فرقة الامير للدبكة والفنون الشعبية الفلسطينية والمقيمة في العاصمة برلين.
وتم اثناء الوقفة توزيع مناشير باللغتين الانجليزية والالمانية تحمل شرحا لحقيقة ما يتعرض له الفلسطينييون في الداخل من انتهاكات لكافة حقوقهم المدنية والانسانية على ايدي السلطات الاسرائيلية والتي تتنافى تماما مع القوانين الدولية الانسانية.
وتأتي هذه المظاهرة في اطار الفعاليات التي احيتها العديد من سفاراتنا وجالياتنا الفلسطينية في الشتات تضامنا مع اهالينا من سكان فلسطين في اراضي 48 والذي تمت الدعوة لا يائه من قبل لجنة المتابعة العليا لشؤون المواطنين العرب في فلسطين.
