المعهد المصرفي الفلسطيني يكرّم السيد باسل طه

رام الله - دنيا الوطن
أقام المعهد المصرفي الفلسطيني حفلاً تكريمياً للسيد باسل طه بمناسبة انتهاء عمله كمدير عام للمعهد وذلك يوم الأحد الموافق 31/01/2016 في فندق الموفنبيك برام الله، بحضور معالي السيد عزام الشّوا، محافظ سلطة النقد الفلسطينية /رئيس مجلس إدارة المعهد، والسيد جمال حوراني نائب رئيس المجلس، والمدراء العامون والأقليميون للبنوك في فلسطين وعدد من مدراء المؤسسات الصديقة.

حيث أشاد معالي عزام الشّوا بإنجازات السيد باسل طه خلال الست سنوات الماضية والبصمات التي تركها طه مما كان له الأثر الأكبر في تطوير مسيرة المعهد وانعكاس ذلك على نوعية البرامج التدريبية والشهادات المهنية العربية والعالمية التي قدمها المعهد، وعقد اتفاقيات مع مؤسسات عالمية وإقليمية مرموقة.

كما ألقى السيد تامر أبو قاهوق، مدير التدريب والبرامج كلمة موظفي المعهد حيث قام بشكر السيد باسل طه على حسن قيادته لفريق العمل ودعمه وتوجيهاته المتواصلة لتطوير اداء الموظفين والمؤسسة بشكل عام، كما قدم موجزا عن اهم انجازات السيد باسل طه ذكر منها المجلة العلمية المحكمة، وإدخال شهادات مهنية متنوعة بالتعاون مع جامعات ومؤسسات دولية معتبرة.

بدوره قام السيد باسل طه بتقديم كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لسلطة النقد الفلسطينية والبنوك في فلسطين لدعمهم مسيرة المعهد كما وجه كلمة شكر لطاقم المعهد على الجهود التي بذلوها كفريق عمل متناغم، وتمنى للمدير العام الجديد السيد إياد الجيوسي التوفيق  في إدارة المعهد المصرفي لما يتمتع به من خبرات تدريبية واسعة من شأنها الاستمرارية في تطوير أداء المعهد.

وفي الختام قدم مجلس إدارة المعهد درعاً تقديرياً للسيد طه تقديراً لجهوده ولمسيرته الحافلة بالعطاء.