توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الزراعة ووزارة النقل والمواصلات
رام الله - دنيا الوطن
وقع اليوم الاحد وزير الزراعة الدكتور سفيان سلطان ووزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة مذكرة تفاهم وذلك في مقر وزارة الزراعة في رام الله ، حيث تضمنت بنود المذكرة على نقل ملكية وادارة 15 محطة رصد جوي اوتوماتيكي تتبع لوزارة الزراعة الى الارصاد الجوية من اجل تشغيلها وصيانتها والحفاظ عليها وجمع معلوماتها لخدمة القطاع الزراعي اضافة الى تعميم البيانات على كافة المؤسسات ذات العلاقة وتمكين وزارة الزراعة بالحصول على المعلومات المناخية اللازمة من كافة محطات الرصد الجوي ومقاييس الامطار التابعة لدائرة الارصاد الجوية وفقا للاحتياجات . وحضر توقيع الاتفاقية كل من د. ناصر الجاغوب رئيس صندوق درء المخاطر والتامينات الزراعية ود. علي فطافطة وكيل مساعد شؤون المحافظات وم. عصام نوفل مدير عام المياه الزراعية ود. زكريا سلاودة وكيل مساعد القطاع الفني وم. يوسف ابو اسعد مدير عام الارصاد الجوية وعدد من موظفي الوزارة والارصاد الجوية .
وقع اليوم الاحد وزير الزراعة الدكتور سفيان سلطان ووزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة مذكرة تفاهم وذلك في مقر وزارة الزراعة في رام الله ، حيث تضمنت بنود المذكرة على نقل ملكية وادارة 15 محطة رصد جوي اوتوماتيكي تتبع لوزارة الزراعة الى الارصاد الجوية من اجل تشغيلها وصيانتها والحفاظ عليها وجمع معلوماتها لخدمة القطاع الزراعي اضافة الى تعميم البيانات على كافة المؤسسات ذات العلاقة وتمكين وزارة الزراعة بالحصول على المعلومات المناخية اللازمة من كافة محطات الرصد الجوي ومقاييس الامطار التابعة لدائرة الارصاد الجوية وفقا للاحتياجات . وحضر توقيع الاتفاقية كل من د. ناصر الجاغوب رئيس صندوق درء المخاطر والتامينات الزراعية ود. علي فطافطة وكيل مساعد شؤون المحافظات وم. عصام نوفل مدير عام المياه الزراعية ود. زكريا سلاودة وكيل مساعد القطاع الفني وم. يوسف ابو اسعد مدير عام الارصاد الجوية وعدد من موظفي الوزارة والارصاد الجوية .
