نفس للتمكين ونقابة الاخصائين النفسيين والاجتماعين يفتتحان دورة تدريبية عن مهارات الارشاد المدرسي
رام الله - دنيا الوطن
إفتتح اليوم في رام الله دورة تدريبية لإعداد وتأهيل مجموعة من الاخصائين/ات النفسين والاجتماعين بورشة عمل حول التواصل والعمل كفريق وتخلل الورشة التي ادارها المدرب ناصر مطر بمشاركة رئيس النقابة الاستاذ إياد لدادوه ، مجموعة من المهارات الارشادية النظرية والعملية والانشطة الهادفة كالتواصل والاصغاء الناشط ، لتمكين الاخصايين/ات من خلال بناء الفريق واكساب المتدربين/ات مهارات تساعدهم في العمل الارشادي، وستستمر الدورة لمدة شهربن وسيتخل الدورة العديد من المواضيع الارشادية المهنية المهمة لتطوير وزيادة قدراتهم و مهارات في التعامل مع القضايا الارشادية المتخصصة



إفتتح اليوم في رام الله دورة تدريبية لإعداد وتأهيل مجموعة من الاخصائين/ات النفسين والاجتماعين بورشة عمل حول التواصل والعمل كفريق وتخلل الورشة التي ادارها المدرب ناصر مطر بمشاركة رئيس النقابة الاستاذ إياد لدادوه ، مجموعة من المهارات الارشادية النظرية والعملية والانشطة الهادفة كالتواصل والاصغاء الناشط ، لتمكين الاخصايين/ات من خلال بناء الفريق واكساب المتدربين/ات مهارات تساعدهم في العمل الارشادي، وستستمر الدورة لمدة شهربن وسيتخل الدورة العديد من المواضيع الارشادية المهنية المهمة لتطوير وزيادة قدراتهم و مهارات في التعامل مع القضايا الارشادية المتخصصة



