مديرية الاشغال العامه والاسكان تعلن عن اغلاق جزء من الطريق الرئيسي بيرزيت- رام الله
تعلن مديرية الاشغال العامه والاسكان في محافظة رام الله والبيره عن اغلاق جزء من الطريق الرئيسي بيرزيت- رام الله وذلك بدأ من يوم غد الاحد الموافق 31/1/2016
حيث قال المهندس موسى جادالله مدير الاشغال العامه والاسكان في المحافظه انه سيتم اغلاق الجزء الممتد من ميدان عبد القادر الحسيني الى ميدان الشهيد ياسر عرفاتحيث سيتم تحويل مسار الشارع للقادمين من حاجز عطاره باتجاه برهام وبعد ذلك الانعطاف يسار باتجاه شارع الامير حسن اما القادمين من رام الله باتجاه بير زيت فيبقى المساردون تغير
حيث اكد م. جادالله حرص الوزاره على ابقاء شريان الحياة مستمر في هذا الطريق, حيث من المتوقع انجاز الاعمال في هذا المقطع خلال شهرين والتي تشمل اعادة انشاء لهذا المقطع واعادة انشاء لشبكة المياه
