انتظمت الدراسة في غزة .. لكنها لم تنتظم ! (فيديو)
رام الله - خاص دنيا الوطن - أمنية أبو الخير
أعلن وكيل مساعد وزارة التربية والتعليم بغزة أنور البرعاوي مساء أمس، عن استنئاف الدراسة في قطاع غزة اليوم الأربعاء نظراً لإنتهاء أخطار المنخفض ولمصلحة المسيرة التعليمة والطلاب على حد قوله.
ولكن وحسب الأرصاد الفلسطينية فإن اليوم الأربعاء يعتبر أخر أيام المنخض، والجو غائماً الى غائم جزئي وبارداً الى شديد البرودة مع تساقط للأمطار.
أعلن وكيل مساعد وزارة التربية والتعليم بغزة أنور البرعاوي مساء أمس، عن استنئاف الدراسة في قطاع غزة اليوم الأربعاء نظراً لإنتهاء أخطار المنخفض ولمصلحة المسيرة التعليمة والطلاب على حد قوله.
ولكن وحسب الأرصاد الفلسطينية فإن اليوم الأربعاء يعتبر أخر أيام المنخض، والجو غائماً الى غائم جزئي وبارداً الى شديد البرودة مع تساقط للأمطار.
تجولت كاميرا " دنيا الوطن " في مدارس قطاع غزة سواء الحكومة أو مدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين وأعدت بعض المقابلات مع الطلبة خلال الفترة المسائية، ليتبين عدم إنتظام الدوام الدراسي وغياب أغلب الطلبة نظراً لسوء الأحوال الجوية.
هذا عدا عن الإستياء الذي عم أغلب الطلبة الذين حضروا إلى الدوام برغم الأمطار الشديدة ودراجات الحرارة المنخفضة ولم يجدوا أي دراسة أو جدوى من حضورهم.
