اللجنة الوطنية لدعم الاسرى بنابلس تنظم وقفة تضامنية مع القيق

رام الله - دنيا الوطن
نظمت اللجنة الوطنية لدعم الاسرى بنابلس وقفة تضامنيا مع الاسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 63 يوما ، وذلك على دوار الشهداء وسط مدينة نابلس ،

وشارك بها فصائل العمل الوطني بمحافظة نابلس والمؤسسات والجمعيات النسويه والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية واسرى واسيرات محررون ونشطاء و عدد من اهالي الاسرى .

وفي كلمتة  تناول مظفر ذوقان ،  منسق اللجنة الوطنية لدعم الاسرى ، الحاله الصحيه للاسير القيق وما تم التوصل اليه  من المحامي الملازم للاسير بالمشفى ، وثمن ذوقان ، جهود المشاركين بالوقفة ،  ودور اهلنا بالارض المحتله عام 48 لصمودهم وتحديهم وبقاءهم ملازمين للاسير بالمشفى .

 وقد تزامنت الوقفة مع وقفات مماثلة  بنفس التوقيت بمدن رام الله وغزة وأمام مشفى العفوله .