كيف يقضي الغزّيون اوقاتهم في المنخفض؟!

كيف يقضي الغزّيون اوقاتهم في المنخفض؟!
رام الله - خاص دنيا الوطن

اعداد: احمد العشي
تصوير - محمود اللوح 
مونتاج - خليل علوان 

رصدت كاميرا "دنيا الوطن" اليوم الإثنين الحياة اليومية التي يقضونها المواطنون في مدينة غزة في ظل انقطاع التيار الكهربائي والمنخفض الجوي.

واجمع المواطنون على ان الحياة عادت الى "ايام زمان" حيث اشعار النيران للتدفئة بدلا من اجهزة التدفئة تارة واشعال المولدات الكهربائية او بطاريات الاضاءة "اللدات" تارة اخرى في ظل قلة عدد ساعات الكهرباء التي يشهدها المواطن.