مديرية الاشغال العامه والاسكان في محافظة رام الله تعلن الجاهزيه الكامله‎

رام الله - دنيا الوطن
 قال المهندس موسى جادالله مدير الاشغال العامه والاسكان في محافظة رام الله والبيره ان المديريه على اتم الاستعداد في مواجهة كافة الاحتمالات الممكنه التي ممكن ان تتعرض لها المحافظه بسسب الاحوال الجويه وان التنسيق مع كافة الشركاء على اعلى مستوى

حيث قال المهندس جاد الله ان لجنة الطوارئ المركزيه في وزارة الاشغال العامه والاسكان اعطت الصلاحيه الكامله لمدراء الاشغال بالتعامل الفوري مع الحاله الجويه لكل محافظه وتناشد المديريه الاخوه المواطنين بالحد من تنقلهم على الطرق الرئيسه والطرق الرابطه بين القرى اثناء هطول الثلوج وذلك لتسهيل عمل اليات وكادر المديريه في فتح الطرق لابقاء شريان الحياة مستمر من والى المدن الرئيسيه