الاشغال العامة تعلن جاهزيتها للمنخفض
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الاشغال العامة و الاسكان ، اليوم ، عن جاهزية فرق الطوارئ للتعامل مع المنخفض الجوي القادم .
و قالت وحدة العلاقات العامة و الاعلام في الوزارة أن اعلان حالة الطوارئ سيكون حسب المتغيرات و تطور الحالة الجوية ، مؤكدة على استعدادية طواقمها الفنية في كافة مديرياتها ، للتعامل مع حالات الطوارئ .
و أكدت على ضرورة اتباع المواطنين لارشادات السلامة العامة خلال المنخفض ، و عدم الخروج للطرق تزامنا مع هطول الثلوج ، لان ذلك يعيق عمل كاسحات الثلوج على الطرق ، منوهة الى ضرورة الاتصال على أرقام الطوارئ الخاصة بالوزارة في الحالات الطارئة .
و أضافت أن الوزارة بصدد نشر نشرة يومية في وسائل الاعلام ، عن حالة الطرق في كافة محافظات الوطن ، داعية وسائل الاعلام الى توخي الحيطة و الحذر في نشر حالة الطرق الا بعد الرجوع للوزارة ، لتفادي حدوث اي ارباك لدى المواطنين ، خاصة و أن الوزارة مسؤولة عن حالة الطرق الرئيسية و الرابطة بين المحافظات .
أعلنت وزارة الاشغال العامة و الاسكان ، اليوم ، عن جاهزية فرق الطوارئ للتعامل مع المنخفض الجوي القادم .
و قالت وحدة العلاقات العامة و الاعلام في الوزارة أن اعلان حالة الطوارئ سيكون حسب المتغيرات و تطور الحالة الجوية ، مؤكدة على استعدادية طواقمها الفنية في كافة مديرياتها ، للتعامل مع حالات الطوارئ .
و أكدت على ضرورة اتباع المواطنين لارشادات السلامة العامة خلال المنخفض ، و عدم الخروج للطرق تزامنا مع هطول الثلوج ، لان ذلك يعيق عمل كاسحات الثلوج على الطرق ، منوهة الى ضرورة الاتصال على أرقام الطوارئ الخاصة بالوزارة في الحالات الطارئة .
و أضافت أن الوزارة بصدد نشر نشرة يومية في وسائل الاعلام ، عن حالة الطرق في كافة محافظات الوطن ، داعية وسائل الاعلام الى توخي الحيطة و الحذر في نشر حالة الطرق الا بعد الرجوع للوزارة ، لتفادي حدوث اي ارباك لدى المواطنين ، خاصة و أن الوزارة مسؤولة عن حالة الطرق الرئيسية و الرابطة بين المحافظات .
