وزير العدل يبحث مع ممثلي برنامج الامم المتحدة الانمائي سبل دعم قطاع العدالة
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير العدل علي ابو دياك اليوم في مقر وزارة العدل في رام الله بالممثل الخاص لبرنامج الامم المتحدة الانمائي روبيرتو فالينت، ومديرة برنامج الامم المتحدة الانمائي للمرأة سابين ميشال، ومديرة برنامج "سواسية" ماريسا كونسولا كامبر، ومدير مشروع برنامج الامم المتحدة الانمائي في وزارة العدل احمد شرفا.
حيث بحث المجتمعون سبل دعم قطاع العدالة الفلسطيني واليات تطويره ، وسبل تعزيز حقوق المرأة، وتعزيز سيادة القانون، كما ناقش المجتمعون موضوع تطوير المهارات والقدرات الادارية والقانونية في وزارة العدل من خلال برنامج تعزيز سيادة القانون" سواسية" بصفة وزارة العدل الرئيس المشارك لمجلس ادارة برنامج "سواسية" وكشريك رئيسي في البرنامج .
وتقدم وزير العدل بالشكر الى ممثلي برنامج الامم المتحدة الانمائي على دعمهم المستمر لقطاع العدالة الفلسطيني، متطلعا الى تطوير افاق التعاون بين الجانبين.
التقى وزير العدل علي ابو دياك اليوم في مقر وزارة العدل في رام الله بالممثل الخاص لبرنامج الامم المتحدة الانمائي روبيرتو فالينت، ومديرة برنامج الامم المتحدة الانمائي للمرأة سابين ميشال، ومديرة برنامج "سواسية" ماريسا كونسولا كامبر، ومدير مشروع برنامج الامم المتحدة الانمائي في وزارة العدل احمد شرفا.
حيث بحث المجتمعون سبل دعم قطاع العدالة الفلسطيني واليات تطويره ، وسبل تعزيز حقوق المرأة، وتعزيز سيادة القانون، كما ناقش المجتمعون موضوع تطوير المهارات والقدرات الادارية والقانونية في وزارة العدل من خلال برنامج تعزيز سيادة القانون" سواسية" بصفة وزارة العدل الرئيس المشارك لمجلس ادارة برنامج "سواسية" وكشريك رئيسي في البرنامج .
وتقدم وزير العدل بالشكر الى ممثلي برنامج الامم المتحدة الانمائي على دعمهم المستمر لقطاع العدالة الفلسطيني، متطلعا الى تطوير افاق التعاون بين الجانبين.
