هيئة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر الفلسطينية : الاحتلال يهجر أهل قرية عتير
رام الله - دنيا الوطن
تواجه القرية أم الحيران الفلسطينية جنوب النقب منذ عام 2003 شبح التهجير بحيث تخطط السلطات لاحتلال لهدم القرية بهدف إقامة بلدة يهودية باسم "حيران" على أنقاض أم الحيران.
وأكّد الشيخ ذياب ابوشارب رئيس هيئة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر الفلسطينية أنه سيدرس مع أهالي القرية، المؤسسات الحقوقيّة الزميلة والأطر الفاعلة، خلال الساعات والأيّام القريبة الخطوات القادمة على الصعيدين القانوني وخاصةً الجماهيري، من أجل الدفاع عن القرية الفلسطينية ومنع هدمها وتهجيرها
تواجه القرية أم الحيران الفلسطينية جنوب النقب منذ عام 2003 شبح التهجير بحيث تخطط السلطات لاحتلال لهدم القرية بهدف إقامة بلدة يهودية باسم "حيران" على أنقاض أم الحيران.
وأكّد الشيخ ذياب ابوشارب رئيس هيئة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر الفلسطينية أنه سيدرس مع أهالي القرية، المؤسسات الحقوقيّة الزميلة والأطر الفاعلة، خلال الساعات والأيّام القريبة الخطوات القادمة على الصعيدين القانوني وخاصةً الجماهيري، من أجل الدفاع عن القرية الفلسطينية ومنع هدمها وتهجيرها
