مركز البيرة الكوري ينظم ورشة عمل حول التسويق الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز البيرة الكوري لتكنولوجيا المعلومات التابع لمركز بلدية البيرة الثقافي، ورشة عمل حول التسويق الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، استضاف خلالها المدربة المختصه القادمة من استراليا " لما جبر" المدير العام لشركة " اكزانا " للتسويق في العاصمة سدني, وقد تركزت الورشة حول كيفية ايصال الرسائل بفاعلية ونجاعة الى الجمهور , وشارك في الورشة عدد من موظفي دوائر بلدية البيرة.
من جانبه قال ناصر عيد – مدير مركز بلدية البيرة الثقافي ان الهدف من هذه الورشة هو الاستفادة من الخبرات والتجارب الدولية لرفع امكانيات طواقم البلدية لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالطريقة المثىي لاعلاء اسم مدينة البيرة وتفعيل التواصل مع المواطنين .
وجدير بالذكر ان بلدية البيرة افتتحت المركز الكوري لتكنولوجيا المعلومات " IAC " الشهر الماضي من العام المنصرم بدعم من حكومة كوريا الجنوبية .
نظم مركز البيرة الكوري لتكنولوجيا المعلومات التابع لمركز بلدية البيرة الثقافي، ورشة عمل حول التسويق الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، استضاف خلالها المدربة المختصه القادمة من استراليا " لما جبر" المدير العام لشركة " اكزانا " للتسويق في العاصمة سدني, وقد تركزت الورشة حول كيفية ايصال الرسائل بفاعلية ونجاعة الى الجمهور , وشارك في الورشة عدد من موظفي دوائر بلدية البيرة.
من جانبه قال ناصر عيد – مدير مركز بلدية البيرة الثقافي ان الهدف من هذه الورشة هو الاستفادة من الخبرات والتجارب الدولية لرفع امكانيات طواقم البلدية لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالطريقة المثىي لاعلاء اسم مدينة البيرة وتفعيل التواصل مع المواطنين .
وجدير بالذكر ان بلدية البيرة افتتحت المركز الكوري لتكنولوجيا المعلومات " IAC " الشهر الماضي من العام المنصرم بدعم من حكومة كوريا الجنوبية .
