فتح اقليم رام الله والبيرة تنظم لقاء موسعا للهيئات التنظيمية المختلفة وكادر الحركة

رام الله - دنيا الوطن
حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم رام الله والبيرة  تنظم لقاء موسع للهيئات التنظيمية المختلفة وكادر الحركة في منطقة غرب رام الله احياءا للذكرى 51 لانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وانطلاقة الثورة بحضور الاخ موفق سحويل امين سر الاقليم  وعدد من اعضاء لجنة الاقليم والاخ د. محمد اشتية عضو اللجنة المركزية للحركة والاخ سليمان قنديل قائد قوات الامن الوطني في المحافظة والاخ ابو علاء منصور الذي رحب بالحضور وافتتح اللقاء، وياتي هذا الحراك في اطار برنامج فعاليات ينظمها الاقليم ويسعى لتكريسها كنهج في العمل التنظيمي مستنده على مضاعفة تجسيد الوعي والفهم السياسي والتنظيمي من خلال هذه اللقاءات وخاصة في ظل هذه المرحلة التي نحن بامس الحاجة فيها الى التراص والتماسك والوحدة على قاعدة الوعي والفهم والمسؤولية التنظيمية ووضوح  الرؤيا ، وسيكون هناك العديد من اللقاءات على مستوى المناطق التنظيمية الاخرى شمال غرب ،والوسط، والشرقية ،وقد تحدث في هذا اللقاء الاخ موفق سحويل موضحا الفلسفه وراء عقد مثل هكذا لقاءات والغاية المرجوه من ذلك وتطرق للعديد من المشكلات التي تواجه الحركة في الميدان واسئلة بحاجة لتوضيح واجابات من قيادة الحركة واستهل الاخ د. محمد اشتيه حديثه عن تاريخ الحركة والمحطات التي مرت بها موضحا العديد من القضايا الهامة في الشان السياسي والتنظيمي  واخيرا اجاب على اسئلة الاخوة والاخوات الحضور في حوار مسؤول وموضوعي اختتم به اللقاء التنظيمي.