إصابة فتى بالرصاص الحي خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

رام الله - دنيا الوطن
أصيب الفتى محمود حكمت 17 عاما بعيار ناري في الرجل خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 13 عاما.

وأفاد الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي أن جيش الاحتلال اقتحم القرية معززا باليات عسكرية وجرافة كبيرة ونشر قناصته في حقول الزيتون مطلقين النار مباشرة باتجاه المشاركين في المسيرة دون أن يكون هناك أية مواجهات مما أدى إلى إصابة الفتى محمود بعيار في الرجل نقل على إثره إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج.

وأوضح شتيوي أن المسيرة انطلقت بمشاركة واسعة من أبناء البلدة برفقة عدد من المتضامنين الأجانب ونشطاء السلام الإسرائيليين إلا أن جيش الاحتلال قمعها باستخدام الرصاص الحي وقنابل الغاز علاوة على إغلاقه للطريق التي تخدم المواطنين بسواتر ترابية ضخمة.