أهم تطبيقات الهاتف الجديدة: حساب سرعة سيارتك.. ضبط دوام الموظّفين بشركتك..أهم تطبيقات الكاميرات..وتطبيق ينافس الفيسبوك

أهم تطبيقات الهاتف الجديدة: حساب سرعة سيارتك.. ضبط دوام الموظّفين بشركتك..أهم تطبيقات الكاميرات..وتطبيق ينافس الفيسبوك
رام الله - خاص دنيا الوطن
تطبيق "Peach"منافس مواقع التواصل الاجتماعي .
أطلقت شركة vine التي استحوذت عليها "تويتر" في عام 2013، تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي يحمل اسم "Peach"، لينضم لمواقع التواصل الاجتماعي وينافس غالبيتها .

التطبيق المتوفّر على أجهزة الأيفون والذي يعمل المختصّون على جلبه الى منصة الأندرويد، يمكّن المستخدِم من إضافة  الأصدقاء عن طريق سجل الهاتف و المعلومات الشخصية التي تظهر لأصدقائه بالإضافة لصورة شخصية ..

وللتطبيق ميزة الكلمات السحرية التي بمجرد كتابة المستخدم حرف أو كلمة يقدّم التطبيق وظائف عدة للمستخدم كما هي الحالة مع صور الـ GIF في الفيسبوك ، بالاضافة لامكانية مشاركة الأغاني وغيرها.

تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون

ضبط حضور دوام الموظفين
أطلقت شركة تراغينج تطبيقاً لضبط حضور ودوام الموظفين"Where’s My Staff" على منصّتي أبل وأندرويد .

التطبيق يعمل على ضبط حضور الموظّفين بطريقة جديدة ودون الحاجة الى انترنت، فيما أشار المبرمجون أن اساتذة الجامعات يستطيعون استخدام التطبيق في تسجيل حضور الطلبة .

تحميل التطبيق

فيديو يوضّح آلية عمل التطبيق

 


تطبيق المشاهير Mentions
بعد اطلاقه منذ مدة طويلة على منصة الـ IOS، جلبت فيسبوك تطبيق بث الفيديو الموجه للمشاهير"mentions" الى منصّة الاندرويد .
التطبيق يسمح للمشاهير "أصحاب الحسابات الموثقة" مشاركة تحديثات الحالة، والوسائط المتعددة، والبث المباشر، والأسئلة مع معجبيهم.

تحميل التطبيق


Speed Monitor
ومن أهم التطبيقات الجديدة، هو تطبيق حساب السرعة، والذي يمكّن المستخدم من معرفة سرعة وسيلة النقل التي تقله من السيارة أو الحافلة أو القطار أو الدراجة أوحتى يسير على قديمه

تطبيق Speed Monitor المتوفر لمستخدمي أندرويد يتيح ذلك بالإضافة إلى معرفة المسافة المقطوعة والسرعة المتوسطة لتلك المسافة.

يذكر أن التطبيق يعتمد على نظام تحديد المواقع GPS أو الشبكة، بحيث يقوم بحساب المسافة في كل مرة يتغير بها موقع المستخدم وكذلك حساب الوقت مابين الموقعين، ليقوم في النهاية بإعطاء النتيجة التي تقدّم سرعة المستخدم حينها والمسافة المقطوعة.

جديد تطبيقات الكاميرا والتصوير على اندرويد

Google Camera
تطبيق يسمح لك بإنشاء صورة بدرجة 360، أما تصوير البانوراما فهو يقوم بتقنية تجميع والصاق مجموعه من الصورجنبا الى جنب، والميزة الأهم هي اضافة نمط تظليل العدسة ليسمح لك بعزل الخلفية عن الموضوع الرئيسي للصورة

تحميل التطبيق

PIXLR
أحد أفضل تطبيقات التعديل على الصور على اندرويد،لأنه ببساطة الأدوات يمكنك من اعادة تعديل الصور ومشاركتها .

تحميل التطبيق

التعليقات