الوزير المالكي يسلم أوراق الموافقة على إعتماد السيدة مها شوشة قنصلاً فخرياً لجمهورية اندونيسيا لدى دولة فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
أستقبل وزير الخارجية د. رياض المالكي اليوم، السيدة مها شوشة في مقر وزارة الخارجية ، حيث سلمها الوزير رسمياً نسخة من اوراق الموافقة على إعتمادها قنصلاً فخرياً لجمهورية اندونيسيا لدى دولة فلسطين.
وأعرب المالكي عن سعادته بهذة الخطوة الهامه والإيجابية، التي تأتي كخطوة أولية في إتجاه فتح سفارة لجمهورية إندونيسيا في دولة فلسطين، حيث ستقوم وزيرة الخارجية الاندونيسية بزيارة رسمية لفلسطين في شهر فبراير من العام الحالي، من أجل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين،كما سيتضمن برنامج زيارتها إفتتاح القنصلية الفخرية الجديدة.
وأشاد المالكي بالعلاقات التاريخية والمميزة بين دولة فلسطين و جمهورية إندونيسيا ، حيث أكد على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في شتى المجالات، خاصة في المجال الإقتصادي والتجاري ودعم السياحة الدينية في دولة فلسطين.
وتمنى المالكي للسيدة مها شوشة القنصل الفخري الجديد مهمة مثمرة و ناجحة، حيث أعرب عن إستعداد وزارة الخارجية في جميع قطاعاتها، بتقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات لإنجاح مهمتها في فلسطين.
أستقبل وزير الخارجية د. رياض المالكي اليوم، السيدة مها شوشة في مقر وزارة الخارجية ، حيث سلمها الوزير رسمياً نسخة من اوراق الموافقة على إعتمادها قنصلاً فخرياً لجمهورية اندونيسيا لدى دولة فلسطين.
وأعرب المالكي عن سعادته بهذة الخطوة الهامه والإيجابية، التي تأتي كخطوة أولية في إتجاه فتح سفارة لجمهورية إندونيسيا في دولة فلسطين، حيث ستقوم وزيرة الخارجية الاندونيسية بزيارة رسمية لفلسطين في شهر فبراير من العام الحالي، من أجل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين،كما سيتضمن برنامج زيارتها إفتتاح القنصلية الفخرية الجديدة.
وأشاد المالكي بالعلاقات التاريخية والمميزة بين دولة فلسطين و جمهورية إندونيسيا ، حيث أكد على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في شتى المجالات، خاصة في المجال الإقتصادي والتجاري ودعم السياحة الدينية في دولة فلسطين.
وتمنى المالكي للسيدة مها شوشة القنصل الفخري الجديد مهمة مثمرة و ناجحة، حيث أعرب عن إستعداد وزارة الخارجية في جميع قطاعاتها، بتقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات لإنجاح مهمتها في فلسطين.
