الصندوق الثقافي الفلسطيني يعقد ورشة تدريبية في " التنشيط الثقافي"

رام الله - دنيا الوطن
عقد الصندوق الثقافي الفلسطيني بوزارة الثقافة ورشة تدريبية تحت عنوان  "التنشيط الثقافي " لثماني هيئات محلية- بلديات ومجالس قروية ، قام بها المدرب فتحي عبد الرحمن لمدة يومين 13/14/1/2016  وشارك فيها ثماني ناشطين ثقافيين من مجالس وبلديات هي : اريحا ، دورا ، صيدا ، اليامون ، بني نعيم ، بيت عنان ، الزبابدة وسلفيت .

وجاءت هذه الدورة استكمالاً لمشروع "تجهيز قاعات" تابعة لهيئات ومجالس محلية بأنظمة اضاءة وصوت واحتياجات عروض افلام ، لتمكين المشاركين وتدريب المكلفين بالملف الثقافي في بلدياتهم من استخدام أمثل للقاعات بعد تجهيزها ،  وذلك بعد اتمام ورشة تدريبية لفنيي الاضاءة والصوت لنفس المجالس في وقت سابق .