عودة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لرفح
رفح - خاص دنيا الوطن - محمد جربوع
عادت الخطوط المصرية المغذية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، للعمل بعد تعطلها لمدة يومين.
وأوضح مصدر مسؤول في شركة توزيع كهرباء رفح أنّ خطي كهرباء غزة (1،2) عادت للعمل بعد توقفها لمدة يومين، بسبب وجود خلل في محطة العريش بالأراضي المصرية.
وأضاف لـ مراسل "دنيا الوطن" أنه جاري العمل لترتيب الجدول وتنظيم توزيعه علي كافة مناطق مدينة رفح، منوهاً إلى أن جدول (8/8) سيتم العمل به ابتداءً من مساء اليوم.
وشكر المصدر الجانب المصري وشركة الكهرباء المصرية الذين قاموا بحل المشكلة بأسرع وقت وعودة الكهرباء لمدينة رفح لوضعها الطبيعي.
