وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى

وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى
رام الله - دنيا الوطن
ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى بحضور أمين سر المجلس هاني النجوم، وأعضاء المجلس الممثلين عن الوزارات والجهات ذات العلاقة.

وقرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفييذ ومنها مخطط هيكلي تجمع قرى جنوب بيت لحم، ومخطط هيكلي قراوة بني زيد، ومشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال في المزرعة القبلية، ومشروع تغيير صفة الاستعمال في دير دبوان، ومشروع تعديل تنظيمي لتخفيض عرض شارع، وإلغاء جزء منه في روجيب، وتعديل تنظيمي في بيت ايبا، وهيكلي تفصيلي في كفر عين، وهيكلي تفصيلي في كفر مالك، وهيكيلي تفصيلي في عصيرة الشمالية، وهيكلي تفصيلي في طلوزة، وتغيير صفة استعمال في بيت ايبا، وهيكلي تفصيلي في الشيوخ.

كما وأجل المجلس قراره في مخطط هيكلي ترمسعيا، كما وأجل طلب تسهيلات في جفنا، وشكل لجنة فرعية لمشروع تعديل تنظيمي في جفنا، كما وأعاد إيداع مشروع هيكلي تفصيلي للاعتراضات فرخة، وإعادة ترسيم مخططات لمشروع هيكلي تفصيلي في عصيرة الشمالية، وكلف المجلس اللجنة الإقليمية لطلب منح تسهيلات في جلجيليا، ومنح تسهيلات لترخيص بناء في جفنا، ومنح تسهيلات لترخيص بناء عام في المغير.

كما ورد المجلس مشروع تعديل تنظيمي في رام الله وآخر في أبو قش.