شبيبة فتح تستنكراقتحام مقار الكتل الطلابية في جامعة بيرزيت

شبيبة فتح تستنكراقتحام مقار الكتل الطلابية في جامعة بيرزيت
رام الله - دنيا الوطن
ابرقت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية صباح اليوم بيانا استنكرت فيه اقدام قواتالاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم على اقتحام مقر حركة الشبيبة الطلابية  وغيرها من مقار الكتل الطلابية في جامعة بيرزيت،ومصادرة محتوياتها، وتدميرها، مشيرة بأن هذه السياسات الفاشية بحق حركة الشبيبةالطلابية، والحركة الطلابية في فلسطين، لن تثنيها عن تصدر صفوف المقاومة ضدالمحتل، والاستمرار في قيادة مسيرة التحرر.

وطالب جهاد عرب منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت  المجتمع الدولي بموقف يتعدى حدود الشجب  والاستنكار، مشيرا بأن ما يمارس بحق المؤسساتالتعليمية في فلسطين، وما يرتكب من جرائم ممنهجة ضد الطلبة، من خلال استهدافهمبالقتل والاصابات البليغة، والاعتقال، وكذلك ما تمارسه عصابات الاحتلال من سياسات تستهدف اعاقة وصول الطلبة الى جامعاتهم ومدارسهم، من خلال الحواجز العسكريةالمنتشرة في كل المحافظات، هو اشارة على فاشية المحتل، وهو في ذات الوقت محفزاضافي لشبيبة فتح للاستمرار في نضالها الوطني حتى دحر الاحتلال واقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا استمرار الانتفاضة المباركة بسواعد الشباب، وارادتهم التي لا تعرف التراجع والانكسار.