محلل سياسي: "مصير السلطة بعد عباس" سيناريو يطرح نفسه على الساحة

رام الله - دنيا الوطن
قال المحلل السياسي، فهد الخيطان، إن سيناريو مصير السلطة الفلسطينية، ما بعد الرئيس محمود عباس، بات يشغل الصحف الإسرائيلية والأمريكية أكثر من العربية، موضحا أن العالم العربي في وضع لا يسمح له بتناول تلك المسألة نظراً لإنشغالهم بقضايا ساخنة على الساحة.

وأضاف الخيطان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الصفحة الأولى" على فضائية "الغد العربي" الإخبارية، مع الإعلامي ياسر رشدي، أن السؤال عن خليفة "عباس" بات يطرح نفسه بشدة على الساحة، خاصة مع تخطي الرئيس الفلسطيني الثمانين.

وأشار الخيطان إلى أن الجانب الفلسطيني لا يناقش هذا الأمر على الإطلاق، وأن المؤسسات الفلسطينية شبة مشلولة، ولا يتم مناقشة المسألة إلا في الغرف المغلقة.