الكلية العصرية الجامعية و"الصليب الاحمر" تختتمان ورشة حول القانون الدولي الإنساني

الكلية العصرية الجامعية و"الصليب الاحمر" تختتمان ورشة حول القانون الدولي الإنساني
رام الله - دنيا الوطن
 اختتمت الكلية العصرية الجامعيةواللجنة الدولية للصليب الاحمر، اليوم، في مقر العصرية الجامعية بمدينة رام الله، ورشةعمل حول القانون الدولي الإنساني.

وشارك في الورشة التي استمرت يومان، 20 طالباوطالبة في مستوى البكالوريوس - تخصص قانون، من طلبة العصرية الجامعية.

وهدفت الورشة الى رفع مستوى التوعية لدى الطلبةبمواد القانون الدولي الانساني، ودور اللجنة الدولية للصليب الاحمر في النزاعات المسلحةالدولية وغير الدولية.

وتوجه رئيس قسم القانون في الكلية العصرية الجامعيةد. اسامة دراج، بالشكر الى مؤسسة الصليب الاحمر، والاساتذة المحاضرين في الورشة،لما قدموه من معلومات قيّمة اضافت كثيرا الى معلومات الطلبة المشاركين.

وفي ختام الدورة وزعت الشهادات على الطلبةالمشاركين.