المكتب الحركي المركزي لحركة فتح بجامعة الأقصى يثمن دور معالي الوزير د.صبري صيدم على موافقت على مبادرة الأساتذة الجامعيين
رام الله - دنيا الوطن
تعليقاً على موافقة الوزير صبري صيدم على مبادرة اساتذة الجامعات فإن المكتب الحركي المركزي لحركة فتح بجامعة الأقصى يتقدم بالشكر والامتنان من :
1. سيادة معالي وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم على جهودة الحثيثة والمتواصلة لحل أزمة جامعة الأقصى الحالية وحرصه الدائم على تحقيق مصلحة 27000 طالب وطالبة وجميع العاملين فيها واّخر هذه الجهود قبوله وموافقته على العمل بإيجابية وجدية مع المبادرة الأخيرة لأساتذة الجامعات والواردة في الخبر المرفق لسيادتكم .
2.أساتذة الجامعات الفلسطينية على حرصهم على استمرارية العمل الأكاديمي وتواصل المسيرة التعليمية.
وعليه يدعو المكتب الحركي الكل الفلسطيني للالتفاف حول هذه المبادرة للخروج بجامعة الأقصى الجامعة الحكومية الأكبر على مستوى الوطن الى بر الأمان.
والله من وراء القصد
تعليقاً على موافقة الوزير صبري صيدم على مبادرة اساتذة الجامعات فإن المكتب الحركي المركزي لحركة فتح بجامعة الأقصى يتقدم بالشكر والامتنان من :
1. سيادة معالي وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم على جهودة الحثيثة والمتواصلة لحل أزمة جامعة الأقصى الحالية وحرصه الدائم على تحقيق مصلحة 27000 طالب وطالبة وجميع العاملين فيها واّخر هذه الجهود قبوله وموافقته على العمل بإيجابية وجدية مع المبادرة الأخيرة لأساتذة الجامعات والواردة في الخبر المرفق لسيادتكم .
2.أساتذة الجامعات الفلسطينية على حرصهم على استمرارية العمل الأكاديمي وتواصل المسيرة التعليمية.
وعليه يدعو المكتب الحركي الكل الفلسطيني للالتفاف حول هذه المبادرة للخروج بجامعة الأقصى الجامعة الحكومية الأكبر على مستوى الوطن الى بر الأمان.
والله من وراء القصد
