اخاء الجليل الفلسطينى ومركز بصمة ..دورة رياضية للناشئين
رام الله - دنيا الوطن
محمد درويش : فى ذكرى انطﻻقة الثورة الفلسطينيه نظم نادي اخاء الجليل الفلسطينى ومركز بصمة الشبابي دورة رياضيه لفئة الناشئيين بمناسبة انطﻻقة الثورة الفلسطينية على ملعب مدرسة المنصورة /القاسمية وبحضور اعضاء اللجان الشعبية والاهليه وحشد من اهالى التجمعات الفلسطينية
وقد شارك اربع فرق رياضيه مركز بصمه/اخاء الجليل/جل البحر/مدرسة المنصورة وانتهت الدورة بفوز طﻻب مدرسة المنصورة بضربات الترجيح على اخاء
الجليل وقبل تسليم الميدليات تحدث مدير مركز بصمة الاستاذ حسين سعد (اننا في مركز بصمة الشبابي ونادي اخاء الجليل الفلسطيني قررنا مشاركة فئة الناشيئين لانهم جيل المستقبل وقد اشركنا لاعبين الاطفال القادمين من سوريا ولبنان وفلسطين وسنستمر بهذه المبادرات لما لها من تاثيرات ايجابية على اطفالنا..
وتحدث الحاج محمد ابو رشيد رئيس نادى اخاء الجليل الفلسطيني
فقال : .... اننا نرحب بكم اطفال فلسطينين وسورين ولبنانيين وبالتعاون مع مركز بصمة نظمنا هذه المباريات في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطنيه لكي نقول للاطفال ان فلسطين في قلوبنا وعقولنا وهي امانه لنقلها من جيل الى جيل حتى يتم تحريرها من براثن العدو الاسرائيلي
بعدها قام مدير مركز بصمة ورئيس نادى اخاء الجليل بتقديم الميداليات والحلوى لكل الفرق المشاركة واستلم كابتن اخاء الجليل كأس المركز الثاني وكابتن مدرسة المنصورة كأس المركز الاول وقد لاقت المباريات ارتياحا" وتواصلا" وتعارفا" بين كافة الفرق
محمد درويش : فى ذكرى انطﻻقة الثورة الفلسطينيه نظم نادي اخاء الجليل الفلسطينى ومركز بصمة الشبابي دورة رياضيه لفئة الناشئيين بمناسبة انطﻻقة الثورة الفلسطينية على ملعب مدرسة المنصورة /القاسمية وبحضور اعضاء اللجان الشعبية والاهليه وحشد من اهالى التجمعات الفلسطينية
وقد شارك اربع فرق رياضيه مركز بصمه/اخاء الجليل/جل البحر/مدرسة المنصورة وانتهت الدورة بفوز طﻻب مدرسة المنصورة بضربات الترجيح على اخاء
الجليل وقبل تسليم الميدليات تحدث مدير مركز بصمة الاستاذ حسين سعد (اننا في مركز بصمة الشبابي ونادي اخاء الجليل الفلسطيني قررنا مشاركة فئة الناشيئين لانهم جيل المستقبل وقد اشركنا لاعبين الاطفال القادمين من سوريا ولبنان وفلسطين وسنستمر بهذه المبادرات لما لها من تاثيرات ايجابية على اطفالنا..
وتحدث الحاج محمد ابو رشيد رئيس نادى اخاء الجليل الفلسطيني
فقال : .... اننا نرحب بكم اطفال فلسطينين وسورين ولبنانيين وبالتعاون مع مركز بصمة نظمنا هذه المباريات في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطنيه لكي نقول للاطفال ان فلسطين في قلوبنا وعقولنا وهي امانه لنقلها من جيل الى جيل حتى يتم تحريرها من براثن العدو الاسرائيلي
بعدها قام مدير مركز بصمة ورئيس نادى اخاء الجليل بتقديم الميداليات والحلوى لكل الفرق المشاركة واستلم كابتن اخاء الجليل كأس المركز الثاني وكابتن مدرسة المنصورة كأس المركز الاول وقد لاقت المباريات ارتياحا" وتواصلا" وتعارفا" بين كافة الفرق

التعليقات