حركة فتح تضيء شعلة الأنطلاقة في نابلس

حركة فتح تضيء شعلة الأنطلاقة في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
أضاءت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" إقليم نابلس، شعلة أنطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح بمسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع مدينة نابلس.

وانطلقت المسيرة من امام مسجد النصر متجهة نحو دوار الشهداء حيث نصبت الشعلة بحضور امين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان ومحافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب وقادة وممثلي فصائل العمل الوطني وفعاليات ومؤسسات محافظة نابلس.

وفي السياق ذاته، اطلقت حركة فتح في مخيم بلاطة باكورة فعاليات احياء ذكرى الانطلاقة الواحدة والخمسين في مسيرة جابت أزقة المخيم رافقها رفع علم فلسطين ورايات الحركة وصور الشهيد القائد ياسر عرفات والرئيس محمود عباس؟

وأكد امين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان على استمرار الحركة في عطاءها حتى تحقيق الاهداف التي انطلقت من اجلها باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين وحرية الاسرى.

وشدد رمضان على ضرورة رص صفوف الحركة والنهوض بها تنظيميا وجماهيريا لتكون رافدا للمواجهة مع الاحتلال وافشال مخططاته السياسية والامنية والميدانية في محافظات الوطن كافة وخاصة في مدينة القدس الشريف.