الأخبار
نقابة الصحفيين تستنكر الإجراءات المتخذة بحق الزميلة هاجر حربد. مصطفى البرغوثي : يجب فضح ومقاومة جرائم الاعدام الميدانيةالكتلة بالوسطى تستقبل الطلاب في أول أيام الفصل الجديدللمرة الاولى ..فلسطين ستشارك في اجتماع الجمعية العمومية الثامنة للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العالمي بالسويدالعراق: وزير العدل: نقدم دعمنا الكامل للحكومات المحلية خدمة للمواطنينجمعية بربرة الخيرية بالتعاون مع جامعة فلسطين تنظم مهرجان التفوق العاشر لتكريم المتفوقين في الثانوية العامةتواصل الفعاليات المطالبة بتسليم الشهيد أبو غراب في بلدة قباطية جنوب جنيناليمن: قائد محور تعز: تحرير المواقع الاستراتيجية في الربيعي سيؤمن الضباب بالكامل من هجمات المليشياتمركز الميزان ينشر رسم معلوماتي تحت عنوان: العدالة المفقودة بعد عامين على الجرف الصامدحركة فتح بدير البلح تعلن عن بدء الاستعدادات الرسمية لانطلاق للحملة الدعائية بدير البلحسوريا: 24 حالة اصابة بـ "غيلان باريه" في دمشق... وطبيبة: شفاء حالتين في اللاذقيةسوريا: مدير المدينة الجامعية بدمشق: لهذا السبب تراكمت الاوساخ وتأخر اصلاح الحماماتالمطران عطا الله حنا يزور رئيس أساقفة سبطية للروم الأرثوذكس امس مكتب تمثيل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين٤٧ طريقة رائعة لارتداء طرحة الزفاف... اختاري الأنسب لشخصيتك٧ مشروبات تعمل كمسكنات طبيعية لألم الدورة الشهريةبالصور .. لمسات عصرية في لوحة كلاسيكيةبالفيديو .. ميلك شيك الشوكولاشرطة المرور توقف سيارة الرجل الباتمانمؤتمر ماس الاقتصادي ينطلق في 31 آب الجاري في رام الله وغزة تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله بهدف التوافق على رؤية وطنية لمعالجة المشكلات الاقتصادية والاجتماعيةعلماء: مزاملة النحفاء تسهم في فقدان الوزنالشاعر يطلع على احتياجات بدو الجهالين وسير عمل برنامج الغذاء العالميلبنان: ازاحة الستارة في ياطر لبنان عن بطولات المقاومة في حرب تموز ياطرمركز "ابن النفيس" يُكرم من وصلوا للوزن الصحيلبنان: أموال طائلة قد أنفقت من أجل تدمير الفكر والأمة الإسلاميةانطلاق فعاليات معرض ومؤتمر Palestine build 2016 في مدينة البيرة
2016/8/30

في الذكرى 51 لانطلاقة حركة فتح..كتائب شهداء الاقصى - كتائب الفتح تجدد البيعة للحركة

في الذكرى 51 لانطلاقة حركة فتح..كتائب شهداء الاقصى - كتائب الفتح تجدد البيعة للحركة
تاريخ النشر : 2016-01-01
رام الله - دنيا الوطن
جددت كتائب شهداء الاقصى - وحدات الفتح  البيعة للحركة الأم “فتح”، لافتة الى انها جزءاً لايتجزأ من هذه الحركة العملاقة، مؤكدة بأنها ملتزمة بكافة القرارات التنظيمية الصادرة عن قيادة الحركة .  

واكدت الكتائب في بيان صحفي لها وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه على ضرورة إنهاءالانقسام الفلسطيني بكافة اشكالة وضرورة توحيد الصفوف في وجهه الاحتلال نؤكد على دعم انتفاضة الاقصي القدس بكافة الوسائل .

وفيما يلي نص البيان..

في ذكرى انطلاقة فتح والثورة الفلسطينية ال 51ياجماهير شعبنا الفلسطيني البطل :أن حركة فتح التي خاضت واحد وخمسين من النضال والكفاح، ستبقى في طليعة الصفوف الأمامية دفاعاً عن الشعب الفلسطيني، ومشروعه الوطني، حتى تحقيق كامل الأهداف الوطنية التي انطلق لأجلها المارد الفتحاوي الأصيل، والتي تتمثل بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين، وكسر قيـد الأسرى القابعين في سجون الاحتلال.

وأننافي كتائب شهداء الاقصي – وحدات الفتح نؤكد على ما يلي:

- نجدد البيعة للحركة الأم “فتـــح” وأننا جزءاً لايتجزأ من هذه الحركة العملاقة مؤكدين بأننا ملتزمين بكافة القرارات التنظيمية الصادرة عن قيادة الحركة . 

- نؤكد على ضرورة إنهاءالانقسام الفلسطيني بكافة اشكالة وضرورة توحيد الصفوف في وجهه الاحتلال نؤكد علىدعم انتفاضة الاقصي القدس بكافة الوسائل .

- نحذر الاحتلال الاسرائيلي من ارتكاب اى حماقة ضد ايناء شعبنا ونؤكد إننا سنبقى على استعد للرد بكل قوة على اى اعتداء على أبناء شعبنا .

- وتبرق “الكتائب” بتحية إجلال وإكبار إلى كافة شهداء الشعب الفلسطيني، وعلى رأسهم الشهيد القائد ابو عمار الذي ارتقى شهيداً أثناء دفاعه عن أرضه ووطنه وشعبه، وإلى الأسرى البواسل في سجون الاحتلال، وعلى رأسهم، عضو مركزية “فتح” القائد/ مروان البرغوثي .

- ونبرق أحر التهاني والتبريكات للشعب الفلسطيني البطل،وإلى كل أبناء حركة “فتـح” إبتداءاً من الشُعب التنظيمية وصولاً إلى قمة الهرم التنظيمي، وذلك بمناسبة حلول ذكرى انطلاقة حركتهم الرائدة “فتـح”، التي قادت المسيرة النضالية طيلة سنوات الثورة الفلسطينية، ورفضت التنازل أو التفريط بأي من حقوق شعبنا، وقدمت قادتها قبل جنودِها شهداء دفاعاً عن ثوابته الوطنية التي قضى لأجلها القائد الرمز: ياسر عرفات شهيداً.

عاشت الذكرى .... المجد والخلود للشهداء الأبرار