الأخبار
‏‫حاكم الشارقة يشهد أولى جلسات منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشرمحمد الحديدي يعلن تعاقده مع كبار نجوم السينما في مؤتمر صحفي خلال أيامالشرطة ...قانون وإنسان في خدمة أبناء الشعب الفلسطينيناشدت الرئيس محمود عباس لعلاجها .. شظية لازمت الجريحة نداء أبو دقة كُرسيها المتحرك (فيديو)سلطان القاسمي يشهد إطلاق علامة "استثمر في الشارقة"السعودية تُجري مناورات عسكرية سعودية قبالة السواحل الإيرانية لـ"حماية الممرات"إتبعي هذه الخطوات لشوي السمك بنجاح‫دارك ماتر تركّز على قطاع الاتصالات كمحورٍ لنقاشات الأمن الإلكتروني من خلال دعمها لسلسلة موبايل 360السوبرانو المغربية سميرة القادري تقدم جديدها الفنيمصر تغلظ العقوبة على ختان الإناثالولايات المتحدة تعين أول سفير لها لدى كوبا منذ 55 عاماواشنطن تعلن مسؤوليتها عن غارتين ضد القاعدة في اليمنتصدير ثماره للضفة الغربية لأول مرة : بالفيديو و الصور ... موسم قطف البلح الأحمر بغزةاحتجاجات في ولاية كاليفورنيا على مقتل رجل اسودعسيري: على الحوثيين حل الجناح المسلح قبل أي اتفاق سلامالجيش السوري يزحف التقدم نحو حلب القديمةالائتلاف السوري المعارض يستبعد الحل السياسيالسوق السعودي تستعد لاستقبال جينيسيس G90 افخم علامة سيارات مبهرة في العالمةواشنطن: الشكوك بتورط موسكو بسقوط الماليزية كان في محلهإعادة هيكلة واسعة النطاق لطيران برلين لتحقيق النمو طويل المدىفقدان العشرات جراء انهيار أرضي في الصين10عروض على مسارح القاهرة فى اليوم التاسع لمهرجان القاهرة الدولى للمسرحفرار جندي من كوريا الشمالية إلى جارتها الجنوبيةأسعار العملات مقابل الشيقلالخميس..الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة
2016/9/29
عاجل
مصرع شاب من طولكرم في حادث دهس قرب شفا عمرو وتوقيف السائق من بلدة الرينة

في الذكرى 51 لانطلاقة حركة فتح..كتائب شهداء الاقصى - كتائب الفتح تجدد البيعة للحركة

في الذكرى 51 لانطلاقة حركة فتح..كتائب شهداء الاقصى - كتائب الفتح تجدد البيعة للحركة
تاريخ النشر : 2016-01-01
رام الله - دنيا الوطن
جددت كتائب شهداء الاقصى - وحدات الفتح  البيعة للحركة الأم “فتح”، لافتة الى انها جزءاً لايتجزأ من هذه الحركة العملاقة، مؤكدة بأنها ملتزمة بكافة القرارات التنظيمية الصادرة عن قيادة الحركة .  

واكدت الكتائب في بيان صحفي لها وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه على ضرورة إنهاءالانقسام الفلسطيني بكافة اشكالة وضرورة توحيد الصفوف في وجهه الاحتلال نؤكد على دعم انتفاضة الاقصي القدس بكافة الوسائل .

وفيما يلي نص البيان..

في ذكرى انطلاقة فتح والثورة الفلسطينية ال 51ياجماهير شعبنا الفلسطيني البطل :أن حركة فتح التي خاضت واحد وخمسين من النضال والكفاح، ستبقى في طليعة الصفوف الأمامية دفاعاً عن الشعب الفلسطيني، ومشروعه الوطني، حتى تحقيق كامل الأهداف الوطنية التي انطلق لأجلها المارد الفتحاوي الأصيل، والتي تتمثل بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين، وكسر قيـد الأسرى القابعين في سجون الاحتلال.

وأننافي كتائب شهداء الاقصي – وحدات الفتح نؤكد على ما يلي:

- نجدد البيعة للحركة الأم “فتـــح” وأننا جزءاً لايتجزأ من هذه الحركة العملاقة مؤكدين بأننا ملتزمين بكافة القرارات التنظيمية الصادرة عن قيادة الحركة . 

- نؤكد على ضرورة إنهاءالانقسام الفلسطيني بكافة اشكالة وضرورة توحيد الصفوف في وجهه الاحتلال نؤكد علىدعم انتفاضة الاقصي القدس بكافة الوسائل .

- نحذر الاحتلال الاسرائيلي من ارتكاب اى حماقة ضد ايناء شعبنا ونؤكد إننا سنبقى على استعد للرد بكل قوة على اى اعتداء على أبناء شعبنا .

- وتبرق “الكتائب” بتحية إجلال وإكبار إلى كافة شهداء الشعب الفلسطيني، وعلى رأسهم الشهيد القائد ابو عمار الذي ارتقى شهيداً أثناء دفاعه عن أرضه ووطنه وشعبه، وإلى الأسرى البواسل في سجون الاحتلال، وعلى رأسهم، عضو مركزية “فتح” القائد/ مروان البرغوثي .

- ونبرق أحر التهاني والتبريكات للشعب الفلسطيني البطل،وإلى كل أبناء حركة “فتـح” إبتداءاً من الشُعب التنظيمية وصولاً إلى قمة الهرم التنظيمي، وذلك بمناسبة حلول ذكرى انطلاقة حركتهم الرائدة “فتـح”، التي قادت المسيرة النضالية طيلة سنوات الثورة الفلسطينية، ورفضت التنازل أو التفريط بأي من حقوق شعبنا، وقدمت قادتها قبل جنودِها شهداء دفاعاً عن ثوابته الوطنية التي قضى لأجلها القائد الرمز: ياسر عرفات شهيداً.

عاشت الذكرى .... المجد والخلود للشهداء الأبرار