وزارة الصحة تكرم امين عام الاتحاد العربي للطب المخبري
رام الله - دنيا الوطن
كرم وزير الصحة د. جواد عواد ظهر اليوم الامين العام للاتحاد العربي للكيمياء السريرية والطب المخبري أسامة النجار وذلك في مقر الوزارة بمدينة نابلس.
وقال الوزير عواد " نبارك لفلسطين ولنقابة الطب المخبري هذا الانجاز الكبير واتمنى لكم ولكافة النقابات الطبية والصحية مزيدا من التقدم والعطاء والعمل سويا في خدمة أبناء شعبنا".
من جانبه عبر النجار بإسمه وبإسم كافة اعضاء نقابة الطب المخبري عن خالص شكره وتقديره لوزارة الصحة وكوادرها وعلى رأسها وزير الصحة د جواد عواد مشيدا بالتقدم والتطور الحاصل في القطاع الصحي والعمل على تقديم افضل الخدمات الطبيه للمرضى والمراجعين.
حضر التكريم وكيل الوزارة د أسعد الرملاوي و عدد من المدراء العامون ورؤساء الوحدات والدوائر في وزارة الصحة.
كرم وزير الصحة د. جواد عواد ظهر اليوم الامين العام للاتحاد العربي للكيمياء السريرية والطب المخبري أسامة النجار وذلك في مقر الوزارة بمدينة نابلس.
وقال الوزير عواد " نبارك لفلسطين ولنقابة الطب المخبري هذا الانجاز الكبير واتمنى لكم ولكافة النقابات الطبية والصحية مزيدا من التقدم والعطاء والعمل سويا في خدمة أبناء شعبنا".
من جانبه عبر النجار بإسمه وبإسم كافة اعضاء نقابة الطب المخبري عن خالص شكره وتقديره لوزارة الصحة وكوادرها وعلى رأسها وزير الصحة د جواد عواد مشيدا بالتقدم والتطور الحاصل في القطاع الصحي والعمل على تقديم افضل الخدمات الطبيه للمرضى والمراجعين.
حضر التكريم وكيل الوزارة د أسعد الرملاوي و عدد من المدراء العامون ورؤساء الوحدات والدوائر في وزارة الصحة.
