الأخبار
متى استخدم الجنيه الفلسطيني ؟ : تعرّف على تاريخ تطوّر "العملات" في فلسطين وصولاً الى الشيكل الاسرائيلي الجديد !الضميري: النشاط الأمني مستمر في كل المحافظاتالرهان الخاسرلغة الحوار الوطنيأرقام شبه رسمية..48% من إجمالي هيئات الوطن:فتح تحقق فوزا ً في 188 مجلس بلدي وقروي في الضفة بالتزكية- تفاصيل كل المحافظاتبالفيديو: فرصة لا تعوض...مدن ستدفع لك الأموال لتسكن فيها"م" شعار كتائب الموصل في محاربة داعش بالغرافيتي.. ماذا يعني؟عدد الكتل المرشحة لانتخابات الهيئات المحلية - تشتت الأصوات وتأثيرها على حركة فتح"البدون الفلسطيني" : غربة في الوطن ! - فيديومن ستدعم حركة الجهاد الاسلامي في الانتخابات القادمة ؟إصابة 3 شبان بانفجار ألعاب نارية في غزةالاحتلال ينصب حاجزًا عسكريًا في "دورا" بالخليلاليابان تستثمر 30 مليار دولار بأفريقيا حتى 2018قتلى من تنظيم الدولة في اشتباكات بجرابلسافتتاح المقر الجديد لسفارة فلسطين في سورياشمال قطاع غزة.. المقاومة تستهدف طائرة استطلاع إسرائيليةمؤتمر "الطب المخبري" يوصي بتأسسيس مجلس إستشاري للأبحاثالشرطة :مصرع شخصين وإصابة 217 في 231 حادث سير الاسبوع الماضياليمن: لنا بصمة" توزّع مساعدات غذائية لمحتاجي وفقراء تعزمكة المكرمة.. توفير 5 آلاف مروحة رذاذ مياه لمساعدة الحجاج على تحمل الحرتونس.. الحكومة السابعة تؤدي اليمين الدستوريةإيران تصنع صواريخ باليستية بقدرات تدميرية فائقةالعراق.. سخط شعبي إثر سجن صبي سرق مناديل ورقية وتبرئة مسؤولين كبار من الفسادأسبوع انتصار الكبار في البريميرليغمحكمة تركية تأمر بسجن 3 سفراء سابقين لارتباطهم بمحاولة الانقلاب
2016/8/28

حماس تزف شهيدها بزور وتؤكد على تصعيد الانتفاضة بالعام الجديد

تاريخ النشر : 2015-12-31
رام الله - دنيا الوطن
زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس، شهيدها البطل حسن بزور (22 عامًا)، ابن قرية رابا قضاء محافظة جنين، منفذ عملية الدهس البطولية على مفترق بيتا، التي وقعت صباح اليوم الأربعاء (31-12).

وقالت الحركة على لسان الناطق باسمها حسام بدران، إن عملية الشهيد البطل حسن بزور، تأتي والشعب الفلسطيني يودع عامه الحالي، ويستقبل عامًا جديدًا سيكون عام غضب وانتفاض متصاعد في وجه المحتل الصهيوني.

وأكد بدران على أن انتفاضة القدس ستبقى في تصاعد مستمر، ما دام الاحتلال جاثمًا على الأرض الفلسطينية، وأن العام 2016 سيشهد تطورا وتصعيدا للانتفاضة وأعمال المقاومة بكافة أشكالها، ودون أي استثناء.

وحيى القيادي في حماس الشهيد البطل، على عمليته الجريئة، مباركًا تضحيات أبناء شعبنا، وشبابه خاصة، في سبيل التحرر من الاحتلال الغاشم.